الرئيسية » رياضة » الرابطة الوطنية لكرة القدم تُعدّل برنامج مباريات الدوري بعد إعلان الحداد الوطني

الرابطة الوطنية لكرة القدم تُعدّل برنامج مباريات الدوري بعد إعلان الحداد الوطني

الرابطة الوطنية لكرة القدم تُعدّل برنامج مباريات الدوري بعد إعلان الحداد الوطني

كشفت الرابطة الوطنية لكرة القدم، أمسية اليوم الأربعاء، على موقعها الرسمي، تعديلا على برنامج ما تبقى من جولات الدوري الجزائري لكرة القدم، تماشيا مع الحداد الوطني، المقرر أن يكون لمدة ثلاثة أيام.

وأكدت الرابطة الوطنية لكرة القدم، أن بيانها هو إعلام لجميع أندية القسم الوطني الأول لكرة القدم بهذا التعديل، الذي اتخذ بعد إقرار الحداد الوطني لمدة ثلاثة أيام في الجزائر، بداية من يوم غد الخميس.

ووفقا للتعديل ذاته، فإن المبارتين المتأخرتين عن الجولة الـ35، التي لُعبت أول أمس الإثنين، ستبرمج يوم الأحد المُقبل 15 أوت 2021.

وستكون المباراة الأولى المتأخرة عن الجولة ذاتها، بين نادي أولمبي المدية وفريق شبيبة القبائل، الذي تُوج سهرة أمس الثلاثاء، بلقب كأس الرابطة الوطنية لكرة القدم، على حساب نادي نجم شباب مقرة بركلات الترجيح.

وستجمع المباراة الثانية المؤجلة عن الجولة الـ35 من البطولة الجزائرية، بين نادي وداد تلمسان ومنافسه فريق نجم شباب مقرة، الذي خسر نهائي كأس الرابطة يوم أمس، وضيع أول ألقابه المحلية، بين أندية النخبة.

وستُلعب مباريات الجولة الـ36 من المنافسة ذاتها، بتاريخ الـ16 أوت الحالي، باستثناء أربع مواجهات تم برمجتها يوم 18 من الشهر ذاته.

وبحسب بيان الرابطة، فإن التأجيل طال كل من مباراة نادي شبيبة القبائل وضيفه فريق وفاق سطيف، وأيضا مواجهة فريق شبيبة سكيكدة ومنافسه نادي نجم شباب مقرة.

ومس قرار التأجيل أيضا، لقاء نادي وداد تلمسان وضيفه نادي شبيبة الساورة، بالإضافة إلى مباراة اتحاد بلعباس وضيفه فريق أولمبي المدية.

وسيشهد يوم السبت 21 أوت 2021، خوض مجريات الجولة الـ37 من الدوري الجزائري لكرة القدم، على أن تُلعب الجولة الختامية يوم الثلاثاء 24 من الشهر ذاته.

وجاءت تعديلات “الرابطة” مباشرة بعد إعلان رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، حدادا وطنيا لمدة ثلاثة أيام، ابتداء من يوم غد الخميس 12 أوت 2021. إثر استشهاد مواطنين مدنيين وعسكريين بسبب موجة الحرائق اجتاحت ولايات عدة من الجزائر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.