الرئيسية » رياضة » الرابطة تحدد تواريخ المباريات المؤجلة

الرابطة تحدد تواريخ المباريات المؤجلة

برمجت أمسية اليوم الثلاثاء الرابطة الوطنية لكرة القدم المباريات المتأخرة من منافسة البطولة الوطنية الأولى المحترفة موبيليس، في تواريخ الفيفا كما أقرته سابقا.

وسيتستقبل نادي شبيية الساورة ضيفه مولودية وهران يوم السبت 16 نوفمبر الجاري على الساعة 18:00 مساء، في مباراة مؤجلة عن الجولة السادسة.

وسيكون نادي شباب بلوزداد وصيف الترتيب العام على موعد لملاقاة نادي أولمبي الشلف على الساعة 16:00 في نفس التاريخ، وضمن مجريات نفس الجولة.

وسيحل اتحاد بلعباس ضيفا على نادي بارادو في مباراة ستلعب على أرضية ميدان عمر حمادي ببلوغين، في لقاء متأخر عن الأسبوع التاسع، يوم السبت 16 نوفمبر 2019، بداية من الساعة الرابعة مساء.

ويستقبل المتصدر مولودية الجزائر ضيفه نادي أهلي برج بوعريريج، عن المباراة المتأخرة من الجولة السادسة للمحترف الأول موبيليس، بتاريخ ال 17 نوفمبر الحالي، على ملعب 05 جويلية، في تمام الساعة 18:45.

فيما سيحدد تاريخ الداربي العاصمي بين المولودية ونادي بارادو في وقت لاحق، بينما برمجت مباراة القمة بين المولودية العاصمية ونادي شبيبة القبائل بتاريخ 13 نوفمبر، بسبب مشاركة الشناوة في منافسة كأس زايد للأندية العربية. وتدخل هذه المباراة ضمن مجريات مباريات الجولة العاشرة المبرمجة يوم السبت 09 نوفمبر الجاري.