الرئيسية » رياضة » الرسائل المُشفرة تتهاطل على الناخب الوطني جمال بلماضي

الرسائل المُشفرة تتهاطل على الناخب الوطني جمال بلماضي

بلماضي تحت "ضغط افتراضي" من لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز

تستمر المواهب الكروية من أصول جزائرية، الناشطة في الأندية الأوروبية، ببعث رسائلها المُشفرة إلى الناخب الوطني جمال بلماضي مؤخرا، سواء عبر وسائل الإعلام أو على منصات التواصل الاجتماعي، بإعلان رغبتهم الصريحة في تمثيل المنتخب الجزائري مُستقبلا.

وتأتي خرجات هؤلاء اللاعبين المُتواصلة، بعد اشتراط المدرب الوطني جمال بلماضي، على أي لاعب يريد الالتحاق برفاق رياض محرز، أن يُعلن ذلك صراحة، ويُغير جنسيته الرياضية، إلى الجنسية الجزائرية.

&

وبعث المدافع الشاب ريان صنهاجي رسالة واضحة إلى بلماضي، من خلال تصريحاته لموقع “فوتبول 365″، بقوله إنه يرغب وبشدة في تمثيل منتخب الجزائر، حاله حال العديد من اللاعبين المغتربين، الذين يريدون اللعب لمنتخب بلادهم الأصلي.

وأكد صنهاجي أن هدفه الأهم في مشواره الكروي، أن يكون واحدا من لاعبي كتيبة “محاربي الصحراء” مُستقبلا، مضيفا أن عليه العمل وبجد أولا، من أجل شد انتباه المدرب بلماضي وإقناعه على استدعائه.

وكشف المدافع الشاب، أن عزيز بوراس مساعد المدرب بلماضي، يعلم جيدا رغبته الكبيرة في اللعب لصفوف “أفناك الصحراء”، منذ أن كانا يعملان معا في صفوف نادي سوشو الفرنسي، الأول كلاعب والثاني كتقني.

ونفى صنهاجي تلقيه أي اتصال من قبل مدرب المنتخب الوطني الجزائري جمال بلماضي، من أجل الالتحاق بمحرز ورفاقه حتى الآن.

ويُعد اللاعب الشاب صنهاجي واحدا من لاعبي قائمة مدافعين مطولة، يتابعهم بلماضي، من أجل إيجاد حلول إضافية في الخط الخلفي من دفاع “الكتيبة الجزائرية”، حسب ما كشفه موقع العربي الجديد، من مصادر قال إنها من داخل الاتحادية الجزائرية لكرة القدم.

ويلعب حاليا صاحب الـ23 عاما، في نادي “أف سي مونتانا” الناشط في الدوري البلغاري لكرة القدم، حيث فضل اللعب في ناد في الدرجة الأولى، على أن يلعب في الدرجة الثانية الإنجليزية أو الإسبانية، على حد تعبيره.

وذكرت تقارير إعلامية عدة، أن المدافع الشاب كليان قسوم، مُتابع أيضا من قبل الناخب الوطني، خاصة بعدما أبدى رغبته هو الآخر في الالتحاق بمنتخب الجزائر، إضافة إلى أن صاحب الـ21 عاما، يُقدّم مُستويات راقية مع ناديه نيم الفرنسي.

ودخل قسوم قائمة المدافعين ذاتها، المتابعة من قبل بلماضي، بعدما تطور مستواه الدفاعي بشكل كبير في الأشهر القليلة الماضي، الأمر الذي حوله من لاعب للنادي الرديف إلى لاعب في صفوف الفريق الأول، رفقة مواطنه زين الدين فرحات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.