span>الريان القطري يُفاضل بين بلايلي ولاعب مغربي لتعويض براهيمي يونس جعادي

الريان القطري يُفاضل بين بلايلي ولاعب مغربي لتعويض براهيمي

كشفت تقارير إعلامية قطرية نية نادي الريان القطري تعويض اللاعب الجزائري ياسين براهيمي بمواطنه يوسف بلايلي في الميركاتو الصيفي الحالي.

وذكرت قناة الكأس القطرية، أن إدارة الريان تنوي جلب المهاجم الجزائري في الصائفة الحالية لعدم ارتباطه بعقد مع ناديه بريست الفرنسي.

وحسب الصحافي الجزائري بقنوات “بيين سبورت”، ياسين بن لمنور، فإن لاعبا مغربيا ينافس بلايلي على التواجد في نادي الريان القطري.

وقال بن لمنور في منشور على صفحته في “فيسبوك”: حسب مصدر في نادي الريان فإن هذا الأخير يفاضل بين لاعب بريست الدولي الجزائري يوسف بلايلي، ولاعب أنجيه الدولي المغربي سفيان بوفال لتعويض ذهاب لاعبه السابق ياسين براهيمي إلى الغرافة”.

ولعب الدولي الجزائري سابقا في نادي قطر القطري، حيث قدّم مستويات متميزة مع “الملك” قبل انتقاله للدوري الفرنسي في منتصف الموسم الماضي.

وكان نادي الغرافة القطري، قد أعلن الثلاثاء الماضي تعاقده رسميا مع اللاعب الدولي الجزائري ياسين براهيمي قادما من نادي الريان القطري.

وجاء في تغريدة على حساب نادي الغرافة في “تويتر”: “في أولى صفقات الفهود في موسم 2022-2023.. اللاعب ياسين براهيمي غرفاوي”.

وأوضح نادي الريان في بيان له اليوم، بخصوص انتقال اللاعب، حيث أكد أن اتفاقا كان قد حصل بين إدارة النادي واللاعب على التجديد قبل أن يتغيّر موقف اللاعب الجزائري.

وجاء في البيان: “جمهورنا العزيز.. للتوضيح بخصوص رحيل ياسين براهيمي، وما حدث مع اللاعب الذي كان أحد أولويات الإدارة خلال المرحلة الماضية، وهي تجديد التعاقد مع اللاعب الجزائري”.

وأضاف: “وبالفعل حدث اتفاق بين إدارة نادي الريان واللاعب ياسين براهيمي على تجديد العقد بين الطرفين، وعقب عودة اللاعب للدوحة مرة أخرى تفاجأ مسؤولي نادي الريان برغبة ياسين براهيمي بمغادرة النادي والتوقيع لنادي آخر”.

وتابع: “مع العلم بأنه لاتوجد أية بوادر لعدم التجديد وهذا على عكس ما تم الاتفاق عليها سابقًا بين إدارة النادي واللاعب ياسين براهيمي”.

واختتم البيان: “هذا وتتمنى إدارة نادي الريان كل التوفيق للاعب الجزائري ياسين براهيمي خلال المرحلة المقبلة، وتشكره على ما قدمه لنادي الريان خلال السنوات الثلاث الماضية”.

شاركنا رأيك