span>الزمالك بطلا لكأس الكاف على حساب نهضة بركان المغربي كمال بوزار

الزمالك بطلا لكأس الكاف على حساب نهضة بركان المغربي

توج نادي الزمالك المصري بلقب كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم عقب تغلبه على نهضة بركان المغربي بهدف دون رد.

واستضاف استاد القاهرة الدولي مباراة إياب نهائي كأس الكاف التي عادت فيها الغلبة لممثل الكرة المصرية.

وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب أحمد حمدي في المرحلة الأولى من اللقاء، علما أن مواجهة الذهاب انتهت لصالح نهضة بركان بثنائية لواحد.

وعانق الزمالك المصري لقب كأس الكاف للمرة الثانية في تاريخه، ليخلف بذلك اتحاد الجزائر على عرش كأس الكاف.

وانتهت “خزعبلات” ممثل الكرة المغربية بعدما خاب مسعاه في معانقة اللقب الإفريقي، عندما أقدم على مسرحية هزلية في موقع نصف نهائي كأس الكاف أمام اتحاد الجزائر.

ووصل نهضة بركان إلى النهائي من دون أي مجهود في المربع الذهبي بعدما رفض اتحاد الجزائر المشاركة في المباراة أمام منافس يقحم شعارات سياسية على قميصه.

ومن جهة أخرى، ما زال التشويق والغموض يلق قضية نادي اتحاد العاصمة لدى محكمة التحكيم الرياضي “تاس”، بشأن مواجهتيه أمام الفريق المغربي نهضة بركان، في نصف نهائي منافسة كأس “كاف”.

وكشف الصحفي ياسين بن لمنور، في منشور على صفحته الشخصية بمنصة فيسبوك، معطيات مهمة في قضية نادي اتحاد العاصمة، ضد فريق نهضة بركان المغربي.

وذكر الصحفي الجزائري، برفض محكمة التحكيم الرياضي “تاس” إحالة قضية النادي العاصمي، على قسم الاستعجالي، بسبب عدم اقتناع تلك الهيئة بدفوعات المحامي.

وتابع في السياق أن المحامي الذي عينته إدارة اتحاد العاصمة في قضيتها، كان بتوصية من الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، والتي استقرت على الفرنسي أرنو كونستو صاحب مكتب محاماة “solacy”.

وأكد صحفي شبكة قنوت “بي إن سبورت” أن المحامي الفرنسي لم يرافع ولا مرة لدى محكمة “تاس”، في نزاع لكرة القدم ولا في آخر رياضي بشكل عام، منذ تأسيس مكتب محاماته سنة 2022.

شاركنا رأيك