الرئيسية » رياضة » الزمالك يعلن عن تشكيلة الفريق التي ستسافر إلى الجزائر لمواجهة المولودية

الزمالك يعلن عن تشكيلة الفريق التي ستسافر إلى الجزائر لمواجهة المولودية

الزمالك يعلن عن تشكيلة الفريق التي ستسافر إلى الجزائر لمواجهة المولودية

كشف صبيحة اليوم الخميس، نادي الزمالك المصري، عبر تغريدة على حسابه الرسمي في توتير، قائمة اللاعبين المعنية بالسفر إلى الجزائر، لمواجهة نادي “العميد”، لحساب منافسة دوري أبطال إفريقيا.

واختار التقني الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب نادي الزمالك المصري، 23 لاعبا لمواجهة نادي مولودية الجزائر، يوم السبت المُقبل، ضمن الجولة الخامسة، من منافسات المجموعة الرابعة، لدوري أبطال إفريقيا.

وقرر الجهاز الفني لفريق الزمالك ضم الوافد الجديد اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري، إلى المجموعة المُتوجهة إلى الجزائر، رغم أنه ليس مُسجلا في قائمة اللاعبين المعنية بالمنافسة القارية.

وذكرت وسائل إعلام مصرية أن الجهاز الفني بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، فضل اصطحاب اللاعب التونسي، ليدخل في أجواء الفريق، قصد تحضيره جيّدا للمباريات المقبلة في الدوري المصري لكرة القدم.

وتوافدت بعثة الفريق المصري صبيحة اليوم الخميس، على مطار القاهرة الدولي، للسفر إلى الجزائر، و تقدم الوفد المصري المدرب باتريس كارتيرون وأفراد جهازه الفني، بالإضافة إلى المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الفريق.

ومن المقرر أن تقلع طائرة بعثة فريق الزمالك المصري، من مطار القاهرة الدولي باتجاه الجزائر العاصمة، وتحديدا إلى مطار هواري بومدين الدولي، في حدود الساعة الثالثة زولا بتوقيت الجزائر، حسب ما ذكرته وسائل إعلام مصرية عدة.

وسيكون الفريق المصري محروما من خدمات اللاعب التونسي المصاب حمزة المثلوثي، الذي يشغل منصب الظهير الأيمن، إضافة إلى غياب المهاجم الشاب أسامة فيصل.

ويواجه نادي الزمالك حتمية تخطي عقبة مُضيفه نادي مولودية الجزائر، في معقله ملعب 05 جويلية، إن أراد مواصلة مشواره في المنافسة القارية، بالإضافة إلى الفوز في مباراته القادمة، من أجل التأهل إلى الدور المقبل.

وسيلعب أشبال المدرب الجزائري عبد القادر عمراني بارتياح نوعا ما، نظرا لفارق النقاط بين الخصمين، إذ يحتل مولودية الجزائر مركز وصافة المجموعة ذاتها برصيد 08 نقاط، فيما يقبع نادي الزمالك في الصف الثالث برصيد نقطتين.

وحقق نادي مولودية الجزائر تعادلا سلبيا ثمينا، أمام المنافس ذاته، بتاريخ الـ12 فبراير الماضي، على أرضية ميدان أستاد القاهرة الدولي، في مباراة الجولة الأولى، من منافسات المجموعة ذاتها.

وسيدير مواجهة مولودية الجزائر وضيفه الزمالك، رباعي تحكيم من المغرب، بقيادة الحكم الدولي نور الدين الجعفري، وسيساعده مواطنيه هشام آيت عبو وحمزة الناصري، فيما سيكون كريم صبري حكا رابعا للمباراة.

ويمكن للجماهير الجزائرية متابعة لقاء مولودية الجزائر وضيفه الزمالك المصري، على القناة الأرضية للتلفزيون العمومي الجزائري، سهرة السبت 03 أبريل الحالي، بداية من الساعة الثامنة ليلا، بما أن المباراة ستلعب في الجزائر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.