الرئيسية » رياضة » السحر يخترق أحد النوادي الجزائرية لكرة القدم

السحر يخترق أحد النوادي الجزائرية لكرة القدم

السحر يخترق أحد النوادي الجزائرية لكرة القدم

تعرض لاعب نادي شباب بلوزداد شعيب كداد لمحاولة إلحاق الضرر به عن طريق “السحر”، من قبل أحد المشعوذات.

وانتشر مقطع فيديو على فيسبوك، يظهر صور ضحايا السحر التي قامت به المشعوذة، ليكون من بينهم لاعب “السياربي” شعيب كداد، حيث بدت صورته واضحة للعيان ولمن يعرف اللاعب.

وتعرض كداد لصدمة كبيرة لدى رؤيته صورته في مقطع الفيديو، وندد بالفعل عبر حسابه الخاص في أنستغرام، بكتبته عبارة “حسبي الله ونعم الوكيل، واستدل بآية من القرءان الكريم، جاء نصها: ” قُل لَّن يُصِيبَنَا إِلَّا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَنَا هُوَ مَوْلَانَا ۚ وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ”، وهي الآية الـ51 من سورة التوبة.

وفتحت مصالح الأمن تحقيقا في القضية، من أجل القبض على المشعوذة، التي وجّه لها استدعاء من أجل المثول أمام قاضي التحقيق، بعدما رسمت خطة من قبل قوات الأمن عبر شاب أرادوا إيهامها أنه أحد زبائنها، قبل أن ترفض التعامل معه.

ولقي مقطع الفيديو انتشارا كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي، أين استنكر الناشطون فعلة المشعوذة، خاصة أن ظاهرة “السحر” منبوذة في المجتمع الجزائري المسلم، لكنها انتشرت بصورة رهيبة في السنوات الأخيرة، نظرا لظهور مقاطع فيديو مماثلة في كل مرة.

وتعد حادثة لاعب نادي سوسطارة هي الأولى التي انتشر وظهرت للعيان، في أوساط لاعبي كرة القدم في الأندية الجزائرية.

وتُوج المدافع الشاب شعيب كداد رفقة نادي شباب بلوزداد بلقب الدوري الجزائري لكرة القدم الموسم الماضي، في موسمه الثاني مع الفريق الأبيض والأحمر، بعد قدومه من ناديه السابق سريع غليزان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.