span>الشباب السعودي ينهي اتفاقه مع بغداد بونجاح عبد الخالق مهاجي

الشباب السعودي ينهي اتفاقه مع بغداد بونجاح

أنهى المهاجم الدولي الجزائري بغداد بونجاح، قصته مع نادي السد القطري، بعد مسيرة دامت 09 سنوات حقق فيها أرقاما قياسية وتوج بألقاب عدة.

وحصل اتفاق مبدئي بين نجم المنتخب الوطني الجزائري بغداد بونجاح ونادي الشباب السعودي، حسب ما كشفته مصادر لموقع “الميدان الرياضي”.

وسيلعب “محارب الصحراء” لنادي الشباب السعودي بداية من الموسم الكوري المقبل، في صفقة انتقال حر، وفق ما أكده المصدر السابق.

وسيعلن الفريق السعودي رسميا ضمه للاعب بغداد بونجاح، في الأيام القليلة المقبلة، بعد الانتهاء من الاتفاق على الشق والمالي، وكافة الإجراءات الإدارية.

وكان فنك الصحراء”، قد كشف في تصريحاته لشبكة قنوات “بي إن سبورت”، بحر الأسبوع الحالي، أن وجهته المقبلة ستكون صوب البطلة السعودية.

وبدد بونجاح بتصريحاته تلك، كل الأخبار التي قالت بقرب عودته إلى البطولة الجزائرية، من بوابة نادي مولودية الجزائر بطل الدوري المحلي، الموسم الحالي.

بونجاح ورقة بيتكوفيتش الرابحة في تصفيات “المونديال”

وعلى صعيد مشواره الدولي، دون الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، اسم مهاجم نادي السد في قائمته الموسعة، التي أعدها تحسبا للتربص المقبل.

وكشف موقع “العربي الجديد” استنادا إلى تسريبات من الجهاز الفني، أن بيتكوفيتش سيدون اسم بغداد بونجاح في قائمته النهائية، لخوض مواجهتي تصفيات كأس العالم 2026، شهر جوان المقبل.

وأكدت تلك المصادر لموقع “العربي الجديد”، أن التقني البوسني، سيراهن على بونجاح في مواجهتي غينيا وأوغندا، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات “المونديال”.

شاركنا رأيك