الرئيسية » رياضة » الشعباني مدرب الترجي الرياضي التونسي يرد على اتهامات الزمالك المصري

الشعباني مدرب الترجي الرياضي التونسي يرد على اتهامات الزمالك المصري

الشعباني مدرب الترجي الرياضي التونسي يرد على اتهامات الزمالك المصري

رد التقني التونسي معين الشعباني، مدرب نادي الترجي الرياضي التونسي، على اتهامات مسؤولي الزمالك المصري، القائلة بوجود تواطؤ بين الفريق التونسي ذاته ونادي مولودية الجزائر، من أجل إقصاء ممثل الكرة المصرية من منافسة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد معين الشعباني في مؤتمر صحفي، أن لاعبي نادي الترجي الرياضي التونسي، لعبوا المباراة بنزاهة أمام فريق مولودية الجزائر، نافيا أن يكون قد حصل منهم أي تقصير أثناء المواجهة.

وأضاف الشعباني، أنهم كانوا يهدفون لإنهاء دور المجموعات من المنافسة القارية، بفوز على ضيفهم فريق مولودية الجزائر، لكن هدفهم لم يتحقق، بسبب الإرهاق البدني الذي تعرض له لاعبوه وسط الأسبوع الماضي.

وأوضح المدرب معين الشعباني أن الإرهاق الذي لحق بلاعبيه كان بسبب الجهود الجبارة المبذولة في لقاء تونيجيت، لحساب الجولة الخامسة من منافسة “التشامبيونز ليغ” الإفريقية.

وقال التقني معين الشعباني إن أطوار مباراة ضيفهم كتيبة “العيمد” كانت صعبة عليهم جدا، وهو ما أثمر هدفا لنادي مولودية الجزائر بسبب إرهاق اللاعبين الكبير.

وأردف المدرب التونسي أن هدف ناديه الترجي الرياضي، كان التأهل إلى الدور ربع النهائي، في صدارة المجموعة الرابعة، وهو ما حصل في نهاية المطاف.

وكشف مدرب كتيبة نادي “الدم والذهب” أنهم تابعوا باهتمام وترقب كبيرين، كل محاولات الضغط التي قام بها نادي الزمالك المصري، مؤكدا أن نادي الترجي غني عن مثل تلك الأمور غير الرياضية، مشيرا إلى أن ناديه بريء من كل التهم المُوجهة إليه من قبل الأشقاء المصريين.

ولم ترد من جانبها إدارة نادي مولودية الجزائر على التهم الموجهة إليها، من قبل إدارة الزمالك المصري، ولم تصدر أي بيان إلى حد الآن، كما بقي رئيس مجلس إدارة نادي “العميد” عبد الناصر ألماس، ملتزما للصمت إلى غاية اللحظة، في انتظار ما ستُسفر عنه الساعات القادمة.

وقدمت إدارة الزمالك المصري احتجاجا رسميا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تستنكر فيه نتيجة مباراة “العميد” ومضيفه “الترجي”، قائلة بوجود تواطؤ بينهما لإقصاء ممثل الكرة المصرية، من منافسة دوري الأبطال، بعدما افترقت الكتيبتان على نتيجة التعادل.

وتأهل نادي مولودية الجزائر ومضيفه نادي الترجي الرياضي التونسي، إلى الدور ربع النهائي من منافسة دوري أبطال إفريقيا، بعد افتراقهما على وقع نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله، أمس السبت، بملعب رادس بتونس، إثر نتيجة أثارت غضب إدارة الزمالك الذي غادر المنافسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.