الرئيسية » رياضة » الصحافة الإنجليزية تكشف حقيقة ما يعيشه سعيد بن رحمة في وست هام

الصحافة الإنجليزية تكشف حقيقة ما يعيشه سعيد بن رحمة في وست هام

الصحافة الإنجليزية تكشف حقيقة ما يعيشه سعيد بن رحمة في وست هام

كشفت مصارد إعلامية إنجليزية أن لاعب المنتخب الوطني الجزائري سعيد بن رحمة، يتعرض لمعاملة سيئة من قبل مدربه ديفيد مويس، منذ التحاقه بنادي وست هام الانجليزي.

وأكد موقع ” hammers news ” في تقرير مطول نشره عن وضعية اللاعب، أن المعاملة السيئة والتهميش الذي يتعرض لهما سعيد بن رحمة، سببها التحاقه بفريق “الهامرز” بقرار من مُلّاك النادي، وليس برغبة من المدرب مويس.

وتساءل الموقع البريطاني، عن تعاقد نادي ويست هام مع لاعب وصلت قيمته السوقية إلى حدود الـ30 مليون يورو، ليُجلسه المدرب على دكة الاحتياط، في إشارة إلى ما يُمر به بن رحمة.

وسبّب التحاق “محارب الصحراء” بنادي “المطارق” موجة غضب لدى الأنصار، الذين صبوا غضبهم على التقني مويس، بعد إبعاده لبن رحمة من التشكيل الأساسي للنادي في مباريات عدة، خاصة بعد عدم الاعتماد عليه نهائيا في مباراة أمس أمام الضيف برايتون، التي تعثر فيها رفاقه بنتيجة هدفين لمثلهما، ضمن الأسبوع الـ15 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حسب المصدر ذاته.

واستقرت فئة من الأنصار على صحة الأخبار القائلة أن وجود اللاعب الجزائري في الفريق، مفروض على المدرب مويس، من طرف المالكين للنادي، حسب الموقع ذاته.

وأبدى من جهته لاعب “الخضر”، انزعاجه عند عدم مشاركته في المباريات، مؤكدا أنه يريد كسب ثقته مدربه للعب أكبر قدر من الدقائق، حسب تصريحاته لقناة “أر أم سي” الفرنسية.

وأضاف بن رحمة أن عليه التحلي بالصبر في ظل الوضعية التي يعيشها حاليا، لأنه وافق على الانتقال إلى “الهامرز” من أجل تطوير مستواه.

وقال صاحب الـ25 ربيعا، أن الأمر يختلف كثيرا في منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز، مقارنة بما كان عليه في دوري الدرجة الأولى الإنجليزية، رفقة ناديه السابق برينتفورد، مُنوها إلى أن اللعب في “البريمر ليغ” يتطلب صبرا ومجهودا كبيرين، والاستغلال الجيد للفرص، من أجل الظفر بمكانة أساسية.

وشارك لاعب منتخب الجزائر في 07 مباريات، منذ انضمامه إلى كتيبة المدرب مويس، دخل في اثنين منها أساسيا، قبل أن يُبعد نهائيا من المشاركة في مباراة برايتون سهرة أمس الأحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.