الرئيسية » رياضة » الصحافة الانجليزية تُقلل من شأن الموهبة الجزائرية ياسر لعروسي

الصحافة الانجليزية تُقلل من شأن الموهبة الجزائرية ياسر لعروسي

الصحافة الانجليزية تُقلل من شأن الموهبة الجزائرية ياسر لعروسي

اعتبرت صحيفة ديلي ميل البريطانية الشهيرة، أن الموهبة الجزائرية ياسر لعروسي، ما زال بعيد المستوى لالتحاق بالفريق الأول، لنادي ليفربول الإنجليزي الموسم المقبل.

ورأى كاتب المقال، أن ياسر لعروسي لاعب الفريق الرديف للرودز، يحتاج إلى خبرة أكبر، من أجل ترقيته واللعب إلى جانب رفقاء النجم المصري محمد صلاح، مُعتبرا أن الحل الوحيد، هو إعارة اللاعب ذو الأصول الجزائرية إلى ناد آخر، لكسب المزيد من الخبرة في قادم السنوات.

وسيُواجه لاعب نادي لوهافر السابق، مُهمة صعبة في فرض نفسه ضمن كتيبة المدرب الألماني يورغن كلوب، بتواجد أرمادة من اللاعبين في منصب الظهير الأيسر، حسب الصحيفة البريطانية، يتقدمهم قائد المنتخب الاسكتلندي أندي روبرتسون، الذي يُعد واحدا من الركائز الأساسية للمنظومة الدفاعية لليفربول، وجيمس ميلنر صاحب الخبرة الكبيرة في ملاعب البريمرليغ، الذي يُعوض المُدافع الاسكتلندي في الكثير من الأحيان، إضافة إلى المدافع الانجليزي الشاب صاحب الـ 17 سنة هيرفي إيليوت، الذي يُقحمه كلوب في بعض المباريات ولو كبديل لزميله روبيرتسون.

وجاء اسم ياسر لعروسي، ضمن قائمة يريد المدرب الألماني ترقيتها إلى الفريق الأول الموسم المقبل، حسب المصدر ذاته، في محاولة منه للاعتماد على المواهب الشابة الموجودة في أكاديمية ليفربول، بدل دخوله سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ياسر لعروسي في أحد مشاركاته بديلا رفقة الفريق الأول لليفربول في منافسة كأس الاتحاد الانجليزي

ياسر لعروسي في أحد مشاركاته بديلا رفقة الفريق الأول لليفربول في منافسة كأس الاتحاد الانجليزي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.