الرئيسية » رياضة » الصحافة الفرنسية تدعم انتقال بن ناصر إلى باريس سان جيرمان

الصحافة الفرنسية تدعم انتقال بن ناصر إلى باريس سان جيرمان

الصحافة الفرنسية تدعم انتقال بن ناصر إلى باريس سان جيرمان

نشرت أمسية اليوم الخميس، مجلة “فرانس فوتبول الشهير”، مقالا على موقعها الرسمي، اعتبرت من خلاله انتقال اللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي فكرة جيدة.

وأكدت “فرانس فوتبول”، أن غالبية الصحافة الرياضية الفرنسية، وفي مقدمتها صحيفة “ليكيب”، صاحبة الصيت الكبير، ترى انضمام بن ناصر إلى الكتيبة الباريسية مكسبا للنادي، وفرصة لبن ناصر للتطور أكثر فأكثر.

ومدحت المجلة ذاتها، متوسط ميدان الخضر مُطولا، وعرج كاتب المقال على جميع مقومات بن ناصر البدنية والكروية، واعتبرته واحدا من محاربي وسط الميدان المُقاتلين بشراسة والمعروفين بحرارتهم في اللعب.

وسيكون مُحارب الصحراء، الحل الأنسب والمثالي للمدرب الألماني “توماس توخيل”، في خط وسط الميدان، الراغب في تقوية الخط الرابط بين منظومة دفاعه والقاطرة الأمامية للنادي الباريسي، حسب المصدر ذاته.

ويعتبر عامل السن الصغير لبن ناصر الصغير البالغ من العمر 22 سنة فقط، عاملا رئيسيا في رغبة مُلاك النادي الفرنسي في جلب بن ناصر إلى حديقة الأمراء الموسم المقبل، كما أن مستواه المُميز وتطوره الكبير والسريع على مستوى أداءه الفني، واحدة من الأسلحة اللازمة لكتيبة الكوتش الألماني”توخيل”، من أجل التتويج بدوري أبطال أوروبا في قادم المواسم، ، والذي يُعد الهدف الرئيسي لـ “ناصر الخليفي” مالك نادي عاصمة الجن والملائكة، حسب ما جاء في المقال ذاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.