الرئيسية » رياضة » الصحافة الفرنسية تكشف قيمة تحويل إسلام سليماني إلى أولمبيك ليون

الصحافة الفرنسية تكشف قيمة تحويل إسلام سليماني إلى أولمبيك ليون

جهزّت إدارة نادي أولمبيك ليون الفرنسي مبلغ 35 مليون يورو، استعدادا لجلب المهاجم الجزائري إسلام سليماني، في سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

وعنون موقع “فوت 01” أحد مقالاته الخاصة بانتقال إسلام سليماني، إلى النادي الفرنسي بعبارة: “35 مليون يورو، يضعها نادي “لوال” فوق الطاولة، لانتداب سليماني الذي سيعوض رحيل موسى ديمبلي إلى نادي ريال مدريد”.

وأكد الموقع الفرنسي أن إدارة نادي أولمبيك ليون، بلغت مراحل مُتقدمة، في مُعالجة ملف جلب مهاجم المنتخب الجزائري خلال الميركاتو الشتوي الحالي، من أجل تعويض مغادرة ديمبلي إلى نادي العاصمة الإسبانية مدريد.

وأكدت مجلة “فرانس فوتبول” الشهيرة، أن النادي الفرنسي يُريد الاستثمار في وضعية سليماني الحالية الصعبة، التي يعيشها في ناديه ليستر سيتي، بعدما بات خارج حسابات المدرب بروندن رودجرز، وأصبح يتدرب ويلعب مباريات مع النادي الرديف.

وأوضحت المجلة الفرنسية، أن رغبة إدارة نادي أولمبيك ليون في جلب لاعب “الخضر” إلى صفوفها كبيرة جدا، خاصة وأنها ستعتمد في صفقتها على مبلغ تحويل ديمبلي إلى “المرينغي”، والمقرر أن يصل عتبة 35 مليون يورو.

وتريد إدارة النادي الفرنسي اللعب على وتر قرب انتهاء عقد إسلام سليماني مع نادي “الثعالب” الصيف المُقبل، ما يُمكّنه من التفاوض وبكل حرية مع أي ناد يريد الالتحاق بصفوفه، حسب ما تنص عليه قوانين انتقال اللاعبين في عالم كرة القدم.

وأدرجت صحيفة “لوموند” الفرنسية اسم لاعب المنتخب الوطني الجزائري، ضمن قائمة ضمت أربعة لاعبين أفارقة آخرين، اقتربت عقودهم من الانتهاء مع أنديتهم، مؤكدة أن سليماني يحق له التفاوض مع أي ناد يريد الاستفادة من خدماته، في فترة التحويلات الشتوية الحالية.

وأشارت “لوموند” إلى وجود عروض من أندية خليجية لاستقدام سليماني، إضافة إلى رغبة إدارتي سانتيتيان وأولمبيك مرسيليا في انتدابه، وإصرار فريق سالورنيتانا الناشط في دوري الدرجة الإيطالية الثانية، على تدعيم خطه الهجومي بالقناص الجزائري إسلام سليماني.

ويصطدم “محارب الصحراء” بواقع وجوب تخفيض راتبه المرتفع جدا، إذا أراد الخروج من جحيمه الكروي في ناديه الحالي ليستر سيتي، حسب المصدر ذاته.

ويبقى سليماني واحدا من اللاعبين الجزائريين الذين لطالما صنعوا مفاجآت كثيرة في اليوم الأخير من سوق الانتقالات، بصفقات مُدوية لا يتوقعها أكثر المُتشائمين بمستقبل لاعب نادي موناكو السابق.

1 أفكار بشأن “الصحافة الفرنسية تكشف قيمة تحويل إسلام سليماني إلى أولمبيك ليون”

  1. لكن كيف هي هذه الصفقة و أن سليماني سينتهي عقده مع ليستر سيتي في الصيف القادم يعني أن اللاعب يذهب مجانا الى نادي آخر . أليس ذلك . ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.