الرئيسية » رياضة » الطرابلسي ينتفض دفاعا عن محرز تجاه “تعنيف” غوارديولا

الطرابلسي ينتفض دفاعا عن محرز تجاه “تعنيف” غوارديولا

الطرابلسي ينتفض دفاعا عن محرز تُجاه "تعنيف" غوارديولا

لم يُفوّت لاعب المنتخب التونسي السابق حاتم الطرابلسي، فرصة توجيه سهام نقده اللاذعة للمدرب جوسيب غوارديولا، بسبب صراخه “العنيف” في وجه مهاجمه الجزائري رياض محرز، خلال مباراتهم في دوري أبطال أوروبا أمام نادي لايبزيغ.

وقال حاتم الطرابلسي خلال الأستوديو التحليلي للمباراة، في قنوات “بين سبورت” الرياضية، أن المدرب غوارديولا أظهر عدم احترامه لنجم المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز.

وأضاف الطرابلسي أن محرز نجم كبير لا يستحق تلك المعاملة “السيئة”، من قبل مدربه في نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، جوسيب غوارديولا.

وتساءل لاعب نادي أياكس أمستردام الهولندي سابقا، إن كان “الفيلسوف” غوارديولا قادرا على التصرف بتلك الطريقة “السيئة”، التي تعامل بها مع محرز، وتكرارها مع لاعب آخر، في شاكلة القائد البلجيكي كيفين دي بروين مثلا.

وأكد الطرابلسي في السياق، أنه من المستحيل أن يُقدم المدرب ذاته، على الصراخ في وجه لاعب آخر من ركائز نادي “السيتي”، مثلما فعل مع “فنك الصحراء”، مُعتبرا الأمر قلة احترام من غوارديولا لنجمه الجزائري.

واعتبر لاعب كتيبة “نسور قرطاج” السابق، أنه من قلة الاحترام أن يترك غوارديولا محرز في دكة البدلاء، طيلة أطوار المباراة السابقة أمام فريق ليستر سيتي، في منافسة “البريمر ليغ”، رغم تألقه في المباراة التي لُعبت قبلها أمام نادي أرسنال.

وتابع قائلا إنه من قلة الاحترام أيضا أن يُعامل محرز بتلك الطريقة، وهو صاحب الفضل الموسم الماضي في بلوغ كتيبة المدرب جوسيب غوارديولا، نهائي دوري أبطال أوروبا أمام نادي تشيلسي.

واتفق حاتم الطرابلسي مع رأي زملائه في الأستوديو التحليلي، مؤكدا أنه يجب على أي مدرب أن يُقدّم تعليماته للاعبه باحترام كبير، وتقدير لقيمته الفنية.

وكشف النجم التونسي أن غوراديولا يُحبّ الاستعراض كثيرا في المباريات، وهو الأمر الذي لم يقدر على تطبيقه لما كان مُدرّبا لنادي بايرن ميونيخ، بسبب قوة الإدارة في التعامل مع مثل هذه الأمور، ما أدى للتخلي عن خدماته في نهاية المطاف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.