الرئيسية » الأخبار » الطيران الفرنسي يقدم تخفيضات على تذاكر السفر لصالح طلبة جزائريين

الطيران الفرنسي يقدم تخفيضات على تذاكر السفر لصالح طلبة جزائريين

"ASL airlines" تقدم تخفيضات على تذاكر السفر لصالح الطلبة الجزائريين

أعلنت شركة الطيران الفرنسية “ASL airlines” اليوم الخميس عن تقديم تخفيضات على أسعار تذاكر السفر لصالح الطلبة الجزائريين المسجلين بالجامعات الفرنسية.

وأقرت الشركة الفرنسة تخفيضات تصل إلى 15 بالمائة للطلبة المتوجهين من الجزائر إلى فرنسا لاستكمال دراستهم.

وبإمكان الطلبة الجزائريين الاستفادة من هذا العرض إلى غاية 31 أوت 2021، وفقا للمنشور الذي نشرته “ASL airlines” عبر صفحتها الرسمية فيسبوك.

ومنذ فتح الحدود الجوية وعودة الطيران، استطاعت الشركة الفرنسية منافسة الخطوط الجوية الجزائرية و الاستفادة من عدة رحلات من وإلى فرنسا، خاصة وأنها تمتلك رحلات جوية بين فرنسا وعنابة وبجاية.

ويذكر أن الخارجية الفرنسية تشترط على الجزائريين بضع شروط للدخول إلى أراضيها والتي تتمثل في تقديم فحص PCR يعود لأقل من 72 ساعة  أو فحص”Antigénique” يعود إلى 48 ساعة، بالنسبة للجزائريين الذين لم يتلقوا اللقاح، مع إمكانية إعادة إجرائهم لفحص “Antigénique” فور وصولهم.

كما تشترط السلطات الفرنسية على المسافرين غير الملقحين، البقاء في حجر منزلي إجباري لمدة 07 أيام

بينما لا يتوجب على الجزائريين الذين تلقوا اللقاح، الامتثال لهذه الإجراءات.

ويذكر أن فرنسا قد استحوذت على حصة الأسد بالنسبة للرحلات من وإلى الجزائر، حيث صرح السفير الجزائري لدى باريس محمد عنتر داوود، في وقت سابق أن الوجهة الأولى بعد فتح الحدود هي فرنسا.

وفعلا يعتبر معدل الرحلات المبرمجة بين الجزائر وفرنسا الأعلى مقارنة بباقي البلدان، فيما تبقى الجالية الجزائرية في بلدان أخرى تنتظر برمجة رحلات إلى الجزائر، على غرار بريطانيا التي لم تعد الحركة الجوية بينها وبين الجزائر إلى العمل بعد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.