الرئيسية » رياضة » “العميد” يتعثر في منافسة دوري أبطال إفريقيا

“العميد” يتعثر في منافسة دوري أبطال إفريقيا

مولودية الجزائر يتعرض لعقوبة قاسية من الاتحادية الإفريقية لكرة القدم

تعثر نادي”العميد” مولودية الجزائر، سهرة أمس الجمعة، أمام كتيبة الوداد البيضاوي المغربي في ذهاب الدور ربع نهائي منافسة دوري أبطال إفريقيا.

واكتفى لاعبو نادي مولودية الجزائر بنتيجة التعادل الإيجابي أمام الجار الوداد البيضاوي المغربي، الذي حل ضيفا ثقيلا في ملعب 05 جويلية بالجزائر العاصمة، ضمن المنافسة الأعرق قاريا دوري أبطال إفريقيا.

وافترقت كتيبة “العميد” وفريق الوداد البيضاوي المغربي، على نتيجة هدف لمثله، مُؤجلين أمر حسم التأهل للمربع الذهبي إلى مباراة الإياب المقرر لعب أطوارها بالمغرب.

وبعد انتهاء شوط المباراة الأول على نتيجة التعادل السلبي، وضع اللاعب يحيى جبران نادية الوداد البيضاوي المغربي في المقدمة، عند الدقيقة الـ66، بتسجيله أول هدف في اللقاء من علامة الجزاء.

وتأخر رد أشبال المدرب الجزائري نبيل نغيز إلى حدود الدقيقة الـ83، عندما تمكن اللاعب ميلود ربيعي من معادلة نتيجة المباراة، برأسية جميلة، أبقى بها أمل تأهل “المولودية” إلى محطة ما قبل المباراة النهائية.

وستكون مهمة كتيبة مولودية الجزائر صعبة في مباراة إياب الدور ربع النهائي، من أجل العودة ببطاقة التأهل إلى المربع الذهبي، عندما يصطدمون بالخصم ذاته، في المغرب يوم الـ22 من شهر ماي الحالي.

ومن جانبه سيصطدم حامل لقب الموسم الماضي نادي شباب بلوزداد، عشية اليوم السبت، بضيفه الثقيل نادي الترجي الرياضي التونسي، لحساب ذهاب الدور ذاته.

وستعلب مباراة الديربي المغاربي بلونه القاري، على أرضية ميدان ملعب 05 جويلية، بداية من الساعة الخامسة مساء، في مباراة ستكون الأولى على المستوى الإفريقي، للتقني الصربي زوران مانولوفيتش المدرب الجديد لنادي شباب بلوزداد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.