الرئيسية » رياضة » العيدوني اختار تونس رغم فخره بجزائريته

العيدوني اختار تونس رغم فخره بجزائريته

العيدوني مثل تونس رغم فخره بجزائريته

كشف لاعب المنتخب التونسي عيسى العيدوني، في تصريحات صحفية، يوم أمس الخميس، فخره الكبير بأصوله الجزائرية، رغم قرار ارتدائه قميص منتخب “نسور قرطاج”.

وأكد الوافد الجديد لصفوف المنتخب التونسي عيسى العيدوني، أن لعبه لكتيبة “نسور قرطاج” لا ينقص من قيمة حبه للجزائر، وسيبقى فخورا بأصوله الجزائرية.

وعبر لاعب نادي فرينكفاروزي المجري، عن فخره الكبير أيضا باللعب للمنتخب التونسي، مؤكدا سعيه لأن يكون في مستوى تطلعات الجماهير التونسية.

وقال عيسى العيدوني في الندوة الصحفية، إنهم كلاعبين للمنتخب التونسي يسعون للفوز بالمباراة الودية أمام المنتخب الجزائري، بطل آخر نسخة من منافسة كأس أمم إفريقيا.

وأضاف اللاعب ذاته في السياق، أن هدف الرئيس في مواجهة سهرة اليوم الجمعة، هو تحقيق الفوز، وليس إيقاف سلسلة نتائج منتخب “الخضر”، بشأن عدم تلقي الهزيمة في 26 مباراة متتالية.

وسيلاقي عيسى العيدوني رفقة المنتخب التونسي، كتيبة “محاربي الصحراء” وديا، منتخب بلده الأم، على أرضية ميدان ملعب حمادي العقربي، بمدينة رادس، بداية من الساعة الثامنة والنصف ليلا.

ويملك صاحب الـ24 عاما أصولا جزائرية من جهة والده، فضلا عن كون أمه فرنسية من أصول تونسية، مما يؤهله لتمثيل منتخبات الجزائر وتونس وفرنسا، لكنه اختار اللعب لمنتخب “نسور قرطاج” في نهاية المطاف.

وتقمص متوسط الميدان الدفاعي ألوان المنتخب التونسي، في ثلاث مباريات إلى حد الآن، اثنتين منها في تصفيات منافسة كأس أمم إفريقيا، أمام ليبيا وغينيا الاستوائية، وواحدة ودية كانت أمام منتخب الكونغو الديمقراطية الأسبوع الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.