الرئيسية » رياضة » الـ”فاف” تُبقي الغموض حول تاريخ استئناف رئيسها شرف الدين عمارة لمهامه

الـ”فاف” تُبقي الغموض حول تاريخ استئناف رئيسها شرف الدين عمارة لمهامه

الـ"فاف" تُبقي الغموض حول تاريخ استئناف رئيسها شرف الدين عمارة لمهامه

أبقت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، الغموض يلف تاريخ استلام الرئيس الجديد لهيئة الـ”فاف” شرف الدين الدين عمارة لمهامه، رغم كشفها تاريخ بداية عملية إعداد ملفات تسليم واستلام المهام بين الرجلين.

وكشفت هيئة الـ”فاف” أن عملية تسليم واستلام المهام، بين الرئيس الجديد للاتحاد الجزائري لكرة القدم شرف الدين عمارة، وسلفه خير الدين زطشي المنتهية ولايته مؤخرا، ستحدد في وقت لاحق، بعدما يتم الانتهاء من تحضير جميع الملفات الخاصة بالعملية.

وستُباشر يوم غد الأحد، لجنة خاصة تتمثل مهامها في إعداد ملفات عملية تسليم واستلام المهام، بين الرئيس السابق خير الدين زطشي والرئيس الجديد شرف الدين عمارة، حسب البيان الصادر على موقع الاتحادية ذاتها.

وتتكون اللجنة من محمد قرنوز مدير الرابطة الجهوية لكرة القدم بالبليدة، ومصطفى لقباني رئيس الرابطة الولائية لكرة القدم لولاية تلمسان، وأحمد خبوز رئيس الرابطة الولائية لكرة القدم بولاية برج بوعرريريج، عُينوا لتحضير ملفات استلام شرف الدين عمارة لمهامه من خير الدين زطشي.

واعتلى المُرشح شرف الدين عمارة، سهرة الخميس الماضي، رئاسة مبنى دالي إبراهيم، بعدما كان المرشح الوحيد لإشغال الجمعية العامة الانتخابية، التي نظمت بفندق “شيراطون” بالجزائر العاصمة.

وتمت تزكية المُرشح الوحيد شرف الدين عمارة بالأغلبية، ليكون رئيسا جديدا للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، لعهدة جديدة، من المقرر أن تمتد لمدة أربع سنوات قادمة.

ووعد عمارة من خلال تصريحاته في الندوة الصحفية، عقب انتخابه رئيسا جديدا للاتحاد الجزائري لكرة القدم، بتقديم كل جهوده رفقة كافة أعضاء مكتبه الفيدرالي، لخدمة وتطوير كرة القدم الجزائرية.

 كما وعد شرف الدين عمارة بتسخير كل الظروف والوسائل، للوقوف إلى جانب المنتخب الوطني الجزائري، مُبديا دعمه الكامل ووقوفه إلى جانب الناخب الوطني جمال بلماضي.

وبدوره قال خير الدين زطشي، المنتهية ولايته مؤخرا، إنه سيُغادر رئاسة الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، وهو راض كل الرضا عن ما قدمه ومكتبه الفيدرالي، خلال العهدة الماضية، مُتمنيا النجاح للرئيس الجديد شرف الدين عمارة وكل طاقم مكتبه، في تسير الـ”فاف” مستقبلا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.