الرئيسية » رياضة » الـ”كاف” تُشيد بحارس العميد عبد القادر صالحي لهذا السبب

الـ”كاف” تُشيد بحارس العميد عبد القادر صالحي لهذا السبب

أشاد الحساب الرسمي للاتحادية الإفريقية لكرة القدم، على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، بالمستوى الذي قدمه عبد القادر صالحي حارس مولودية الجزائر، في مباراة نادي الزمالك المصري، سهرة أمس الجمعة.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مقطع فيديو لمجموعة من التصديات الرائعة للحارس عبد القادر صالحي، التي حالت دون وصول لاعبي نادي الزملك، إلى مرمى فريق مولودية الجزائر.

وأرفق الحساب ذاته، مقطع فيديو تصديات الحارس الجزائري، بتغريدة كُتب في نصها: “نجح حارس مرمى مولودية الجزائري عبد القادر صالحي في تصديات رائعة أمام الزمالك”، بعد أن صنّفها الحساب ذاته في خانة أحسن التصديات.

ولعب حارس كتيبة المدرب الجديد عبد القادر عمراني، دورا كبيرا بأدائه القوي والمتميز، في فرض “العميد” لتعادل سلبي، أمام وصيف بطل النسخة الماضية من منافسة دوري أبطال إفريقيا.

وجاءت إشادة الـ”كاف” بصاحب الـ27 عاما، استنادا للأرقام المُميزة التي قدّمها في موقعة أستاد القاهرة، بعد أن صد صالحي 06 تسديدات خطيرة على مرمى كادت تُثمر أهدافا.

ومنحت شبكة “سوفا سكور” المتخصصة في إحصائيات كرة القدم، الحارس الجزائري أعلى علامة في المباراة، والتي قُدّرت بـ 8.5 من 10، ليكون رجل المباراة دون منازع.

ورغم أن الاستحواذ كان واضحا للكتيبة المصرية، الذي وصل إلى 75 بالمئة، إلا أن صمود عبد القادر صالحي ورفاقه، وإصرارهم على عدم الخسارة، جعلهم يعودون بنقطة التعادل، من المباراة الأولى ضمن دور المجموعات، في منافسة دوري أبطال إفريقيا.

واعترف التقني البرتغالي جايمي باتشيكو، في ندوة صحفية أعقبت اللقاء، بقوة أداء ومستوى الحارس صالحي ورفاقه، الذي قدّموه في المواجهة، التي جمعت بين فريقين كبيرين، على حد قوله.

وكسب عبد القادر عمراني الوافد الجديد على العارضة الفنية لنادي مولودية، نقاطا إيجابية من أول ظهور له مدربا لكتيبة “العميد”، سترفع لا محالة من أسهمه التدريبية تجاه الإدارة واللاعبين في المرحلة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.