الرئيسية » رياضة » الفاف تردّ بالأرقام على المُشكّكين في نتائج الخضر

الفاف تردّ بالأرقام على المُشكّكين في نتائج الخضر

المنتخب الجزائري يتعرف على برنامجه الكامل في منافسة كأس العرب "فيفا" 2021

أكدت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، صبيحة اليوم الإثنين، على موقعها الرسمي، أن الخضر تحت قيادة الناخب الوطني جمال بلماضي، حققوا 20 مباراة دون هزيمة، بين الوديات والرسميات، بـواقع 16 انتصارا و04 تعادلات.

وأرفقت الفاف  البيان ذاته، بجدول يُوضح جميع المواجهات العشرين المتتالية، التي خاضها رفاق القائد رياض محرز، ولم ينهزموا فيها.

بالأرقام سلسلة أشبال بلماضي دون هزيمة في 20 مباراة

بالأرقام سلسلة أشبال بلماضي دون هزيمة في 20 مباراة

وكشف المصدر ذاته، أن مباراة قطر الودية، التي فاز بها محاربو الصحراء، بهدف وحيد لبغداد بونجاح، هي مباراة مُسجلة لدى الاتحادية الدولية لكرة القدم.

وأضاف الاتحاد الجزائري لكرة القدم في السياق ذاته، أنه تلقى مراسلة من نظيره القطري، بتاريخ 18 ديسمبر 2018، يقول فيها أن الفيفا اختارت ملعب خليفة الدولي، مسرحا لودية الجزائر وقطر التي لُعبت يوم الـ27 ديسمبر 2018.

الخضر يُعادلون الكفة مع النسور النيجيرية

وجاء بيان الفاف ردا على بعض “المشككين” في صحة الأرقام المتداولة، والذين اعتبروا المباراة الودية بين المنتخب الوطني الجزائري والعنابي القطري، ليست مُسجلة لدى الفيفا، وبالتالي فإن سلسلة بلماضي دون هزيمة هي 19 وليست 20 مباراة، حسب البيان ذاته.

ووصل أشبال أحسن مدرب إفريقي لسنة 2019، إلى مباراتهم الـ20 دون خسارة، بعد تحقيقهم تعادلا بطعم الفوز على المنتخب المكسيكي وديا، سهرة الـثلاثاء 13 أكتوبر الحالي بهولندا.

الخضر يفرضون تعادلا بطعم الفوز على المكسيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.