رياضة

الفاف ترد على سخرية رئيس اتحادية زيمبابوي لكرة القدم

الفاف ترد على سخرية رئيس اتحادية زيمبابوي لكرة القدم
أوراس في awras on Google News

كشفت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، في بيان على موقعها الرسمي، أنها لم تتلق أي عرض من مسؤولي الاتحادية الزيمبابوية، بشأن إقامة المواجهتين المقبلتين بين المنتخب الجزائري ومنتخب زيمبابوي، في ملعب 05 جويلية بالجزائر العاصمة.

وصف خطير يطلقه فلوتون كمامبو على الفاف

وطلبت اتحادية زيمبابوي، من الفاف تقديم المساعدات اللازمة، فيما يخص الإجراءات والتراخيص الإدارية، لتسهيل تنقل لاعبيها إلى الجزائر، في ظل مخاطر جائحة كورونا (كوفيد 19)، حسب ما ورد في البيان ذاته.

وأوضحت الفاف أن الاتحادية الإفريقية لكرة القدم، قدّمت ثلاثة مقترحات، لإقامة مباريات الجولتين الثالثة والرابعة، خلال اجتماع للأمناء العامّين للاتحادات المحلية المشاركة في تصفيات كأس أمم إفريقيا القادمة.

الخضر يتعرفون على قائمة منتخب زيمبابوي

وكان لعب المواجهتين في أحد البلدين، الخيار الأول المطروح من قبل الكاف، فيما جاء خوض المبارتين على أرض محايدة ثاني مقترحات الهيئة، التي تركت مناقشة الأمر بين مسؤولي أي اتحاديتين يتواجه منتخباهما، كخيار ثالث.

وأضاف الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أن العديد من الاتحادات قدمت مقترح لعب المواجهتين في بلد واحد، امتثالا للبرتوكولات الصحية المفروضة بسبب جائحة كورونا (كوفيد 19)، ومن أجل الحد من مخاطر التلوث جراء الرحلات الجوية.

وسخر فلوتون كمامبو رئيس اتحادية زيمبابوي لكرة القدم، من خلال تصريحات لوسائل إعلام محلية في بلاده، من عرض الفاف، القاضي بإقامة المواجهتين في ملعب 05 جويلية، ووصفه بالمجنون.

حالات كورونا في الجزائر

مؤكدة
81,212
+1,044
وفيات
2,393
+21
شفاء
52,568
نشطة
26,251
آخر تحديث:29/11/2020 - 01:16 (+01:00)

نبذة عن الكاتب

عبد الخالق مهاجي

عبد الخالق مهاجي

اترك تعليقا