الرئيسية » رياضة » الفاف تنهي ترتيبات سفرية بوتسونا

الفاف تنهي ترتيبات سفرية بوتسونا

الفاف تنهي ترتيبات سفرية بوتسونا

أكملت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم جميع الترتيبات المتعلقة بمباراة المنتخب الوطني ونظيره البوتسواني، المقرر إقامتها سهرة 18 نوفمبر الجاري بالعاصمة غابورون، وفق ما جاء في الموقع الرسمي للفاف، أمسية اليوم الخميس، بتأكيدها أن مدينة غابورن جاهزة لاستقبال الخضر.

وأرسلت هيئة الفاف وفدا إلى العاصمة البوتسوانية من أجل إكمال كل الترتيبات لاستقبال الخضر أحسن استقبال، وخوض المباراة الثانية في مشوار تصفيات كان 2021 في أحسن الظروف، عقب تأكيد هيئة مبنى دالي إبراهيم أن مدينة غابورون على أتم الاستعداد لاحتضان مباراة المنتخب الوطني الجزائري ونظيره منتخب بوتسوانا، سواء على صعيد إقامة محاربي الصحراء، أو على مستوى التنظيم في ملعب المباراة الذي يتسع لـ 22500 متفرجا.

ملعب بوتسوانا الوطني

ملعب بوتسوانا الوطني

وترأس وفد الاتحادية بلياسين إبراهيم منسق المنتخب الوطني، إلى جانب أوزالي يوسف مدير مركز تحضير المنتخبات بسيدي موسى إضافة إلى طبيب المنتخب.

وسيسافر أشبال جمال بلماضي إلى بوتسوانا يوم غد الجمعة على الساعة العاشرة صباحا، من المطار الدولي هواري بومدين بالجزائر العاصمة، في طائرة خاصة مستأجرة من قبل الشركة الوطنية للخطوط الجوية Air Algérie.

وأشار الإتحاد الجزائري لكرة القدم إلى التغير الكبير في درجات الحرارة على مستوى العاصمة غابورون، موضحا أن الحرارة ستبلغ 33 درجة مئوية كحد أقصى غدا الجمعة يوم وصول بعثة الخضر إلى الأراضي البوتسوانية، وأن درجة الحرارة ستشهد ارتفاعا يوم المباراة الاثنين القادم حيث ستبلغ 36 درجة مئوية.