الرئيسية » رياضة » الفاف توجه إنذاراً شديد اللهجة للأندية

الفاف توجه إنذاراً شديد اللهجة للأندية

المكتب الفيدرالي يرفض اقتراحات الأندية

وجهت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، إنذارا لجميع الأندية الجزائرية لكرة القدم، المستهزئة بعملية إتباع تدابير الوقاية من انتشار جائحة كورونا، في بيان صادر صبيحة اليوم على موقعها الرسمي.

الدكتور دمارجي جمال الدين رئيس اللجنة الطبية التابعة للفاف

الدكتور دمارجي جمال الدين رئيس اللجنة الطبية التابعة للفاف

وشددت “الفاف”، على لسان الدكتور “دمارجي جمال الدين” رئيس اللجنة الطبية التابعة للهيأة ذاتها، على ضرورة حرص اللجان الطبية في نوادي كرة القدم الجزائرية، على تعزيز أنظمة المُراقبة الصحية الواقية من فيروس كورونا (كوفيد 19)، للاعبين والأطقم الفنية وكل الأفراد التابعين لأي ناد.

وأضاف بيان الاتحادية الجزائرية لكرة القدم في السياق ذاته، أنه يجب رفع نسق عملية المراقبة والتقيد بإجراءات وتدابير الوقاية من الجائحة، بداية من الفترة الحالية، وتزامنا مع رفع الحجر الجزئي على بعض الأنشطة التجارية والاقتصادية والخدماتية، التي من شأنها المساهمة بنقل للعدوى في حالة لم يتقيد الجميع بالتدابير السالفة الذكر.

وأكد الدكتور دمارجي، على وجوب تجنب تناول اللاعبين لأدوية أو مُكملات غذائية بأي شكل من الأشكال، دون اللجوء إلى الأطباء المُختصين، لأنها قد تحمل على مواد محظورة، وذلك لتسهيل استمرار عمل لجنة “الفاف” الطبية واللجنة الفرعية لمكافحة المنشطات، في مهمتها الرامية للحد من انتشار جائحة كورونا (كوفيد 19)، حسب المصدر ذاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.