span>“الفاف” توجّه الدعوة إلى محرز وسليماني لمتابعة مواجهة الجزائر وغينيا من المدرجات كمال بوزار

“الفاف” توجّه الدعوة إلى محرز وسليماني لمتابعة مواجهة الجزائر وغينيا من المدرجات

وجّه الاتحاد الجزائري لكرة القدم، الدعوة للثنائي رياض محرز وإسلام سليماني كضيوف شرف لمتابعة مباراة المنتخب الجزائري ونظيره الغيني لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026.

وكشفت يومية “الخبر” أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم وجهت الدعوة لعدد من العناصر الدولية الغائبة عن المعسكر الحالي لـ”الخضر”، لحضور المباراة الهامة بملعب نيلسون مانديلا المقررة يوم الخميس المقبل.

وذكر المصدر ذاته، أن مسؤولي “الفاف” وجهوا الدعوة إلى كل من رياض محرز وإسلام سليماني ورامي بن سبعيني وجمال بن لعمري، لحضور هذه المباراة التي سيحضرها النجم كريم بن زيمة.

ومن المرتقب أن ينزل كريم بن زيمة ضيف شرف على ملعب نيلسون مانديلا وضيوفه، الذين ستخصص له غرفة كبار الشخصيات في ملعب مانديلا.

وأكد المصدر ذاته، بأنه من المستبعد أن يوافق الثنائي محرز وسليماني على الدعوة، بحكم أنهما لم يهضما بعد قرار إبعادهما الفني عن صفوف المنتخب الجزائري، خلال التربصين الأخيرين.

وما زالت قضية الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش وقائد المنتخب الجزائري رياض محرز، تأخذ حيزا واسعا في وسائل إعلام عدة وعلى شبكات التواصل الاجتماعي.

وروى سعيد فلاك المكلف بالإعلام لدى الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”، تفاصيل حلقة جديدة في قضية المدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش ورياض محرز قائد المنتخب الجزائري.

وأردف المتحدث، أن الناخب الوطني كان ينتظر اتصالا من القائد رياض محرز لتأكيد مشاركته في المواجهتين المقبلتين للمنتخب الجزائري، بعد أن دون اسمه في قائمته الموسعة.

شاركنا رأيك