الرئيسية » رياضة » “الفاف” تُرسّم مواجهة شباب بلوزداد وضيفه صانداونز في موعدها المحدّد

“الفاف” تُرسّم مواجهة شباب بلوزداد وضيفه صانداونز في موعدها المحدّد

الاتحادية الجزائرية لكرة القدم تخسر رهانا أمام نظيرتها المغربية لهذا السبب

كشفت أمسية اليوم الأربعاء، إدارة نادي شباب بلوزداد، على صفحتها الرسمية في فيسبوك، أنها تلقت مراسلة من الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “الفاف”، ترسّم فيها إقامة مباراة نادي ماميلودي صانداونز في موعدها المحدّد.

وجاء في مراسلة الاتحاد الجزائري لكرة القدم “الفاف”، إلى نادي شباب بلوزداد، أن تاريخ الـ23 فبراير الجاري، سيكون موعدا لإجراء المباراة، المقرر أن يحتضنها ملعب 05 جويلية الأولمبي، في حدود الساعة الثانية مساء.

وتضمّنت إرسالية  الاتحادية الجزائرية لكرة القدم إلى إدارة نادي “أنباء العقيبة”، إجراءات صارمة خاصة بمكافحة فيروس كورونا (كوفيد 19) وهي الإجراءات ذاتها التي تضمنها برتوكول الوقاية من الجائحة، الصادر في وقت سابق من قبل “الفاف”، والواجب أن تتقيّد بها الإدارة “البلوزدادية”.

وجاءت إرسالية الاتحاد الجزائري لكرة القدم، بعدما انتشرت شائعات تفيد أن المباراة قد تؤجل إلى موعد لاحق بسبب المخاوف الصحية بسبب انتشار فيروس كورونا، الذي قد ينتقل من الوفد الجنوب إفريقي المقرر أن ينتقل إلى الجزائر، خاصة وأن أدغال إفريقيا تشهد تزايدا مُستمرا في عدد الإصابات.

ويستضيف بطل الموسم الماضي شباب بلوزداد، ضيفة الجنوب إفريقي مامليلودي صانداونز، لحساب الجولة الثانية، من منافسة دوري أبطال إفريقيا موسم 2021/2020.

وستكون المواجهة بين الفريقين مثيرة دون شك، بما أن النادي الجنوب إفريقي يحتل صدارة المجموعة الثانية، ضمن المنافسة القارية ذاتها، برصيد ثلاث نقاط، وكون شباب بلوزداد وصيفا برصيد نقطة واحدة.

ويتقاسم ممثل الجزائر إفريقيا، الرصيد ذاته من النقاط، مع منافسه الشرس تيبي مازيمبي الكونغولي، بعدما تعادلا الفريقان في المباراة الأولى، التي جمعت بينها في الكونغو، وانتهت بنتيجة التعادل السلبي.

وشهدت مباراة شباب بلوزداد ومُضيّفه تيبي مازيمبي، بعض التجاوزات التي كشفتها إدارة “الشباب” على الصفحة ذاتها، تمثّلت في محاولة فئة من الأنصار سرقة بعض حاجيات الوفد الجزائري، بعد اقتحامهم لغرف تغيير الملابس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.