الرئيسية » رياضة » الفاف في موقف حرج أمام الكاف

الفاف في موقف حرج أمام الكاف

المكتب الفيدرالي يرفض اقتراحات الأندية

طلبت الاتحادية الإفريقية لكرة القدم من نظيرتها الجزائرية، تثبيت قائمة الأندية المشاركة في دوري أبطال إفريقيا وكأس الاتحاد الإفريقي، الخاصة بموسم 2021/2020، حسب ما ورد في الموقع الرسمي للفاف.

وثبتت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، مشاركة شباب بلوزداد ومولودية الجزائر في دوري الأبطال، أما وفاق سطيف وشبيبة القبائل، فسيمثلان الجزائر في كأس الكاف، كما كشفته الاتحادية ذاتها في وقت سابق.

ويبدو أن الفاف تُصر على تثبيت اختياراتها، رغم لجوء نادي وفاق سطيف إلى الفيفا، مُطالبا وحسب بيانات إدارته، بحقه في المشاركة ضمن منافسة دوري أبطال إفريقيا، بدل مولودية الجزائر الذي لم تخصه البيانات ذاتها بالذكر، بما أن صاحب المركز الأول هو شباب بلوزداد المتوج بلقب الموسم الماضي.

وبررت إدارة النسر السطايفي موقفها في حق المشاركة، بأن فريقها هو الأجدر بالمركز الثاني، الذي سلبه منه ما عُرف بقضية احتساب المعامل، المُعتمد من قبل الفاف في تحديد هوية بطل الموسم الماضي والفصل في بين الأندية المتساوبة في النقاط.

وفاق سطيف ينفذ تهديداته تجاه الهيئات الكروية الجزائرية

ويُضاف إلى نادي وفاق سطيف، فريق اتحاد بسكرة الذي عبر مسؤولوه في وقت سابق، عن عدم رضاهم على اختيار الاتحاد الجزائري لكرة القدم، للناديين المشاركين في كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، مُعتبرين ناديهم البسكري الأحق بخوض منافسات البطولة ذاتها، لاستيفائه كل الشروط المطلوبة، بعد موسم توقف بسبب جائحة كورونا (كوفيد19).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.