الرئيسية » رياضة » الفاف لن تتدخل مجددا في ملعب مصطفى تشاكر

الفاف لن تتدخل مجددا في ملعب مصطفى تشاكر

الفاف لن تتدخل مجددا في ملعب مصطفى تشاكر

           أعلنت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم عبر موقعها الرسمي، أنها لن تتدخل مجددا في اتخاذ قرارات منح تراخيص للأندية الجزائرية المشاركة في دوري أبطال إفريقيا، لخوض المباريات الخاصة بهذه المنافسة على ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة في المرحلة المقبلة.

وتقدم رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم بالشكر إلى كل أعضاء المكتب الفيدرالي وجميع موظفي الفاف وكل الذين بذلوا ولا زالوا يبذلون جهودا لتحسين وضعية ملعب البليدة، من أجل استقبال ضيوف الكرة الجزائرية أحسن استقبال وخاصة منافسي المنتخب الوطني الجزائري.

ونشر الموقع ذاته صورا لغرف تغيير الملابس ودورات المياه والمنصة الشرفية ومنصة الأسرة الإعلامية والعديد من الأماكن الأخرى على مستوى ملعب مصطفى تشاكر، في انتظار نشر صور جديدة مع تقدم مرحلة الأشغال في الملعب، الذي سيكون مطابقا لمعايير الفيفا والكاف حسب البيان ذاته.

 

ودعت هيئة الفاف القائمين على أعمال الصيانة في المعقل المفصل للخضر، بالعمل على تقديم أحسن حلة للملعب، إضافة إلى الحفاظ على معدات الصيانة التابعة للفاف، التي صرفت أموالا طائلة لاقتنائها من أجل إعادة تهيئة العديد من الملاعب الجزائرية مستقبلا حسب ما أضافه المنشور.