الرئيسية » رياضة » الفاف يسحب بيان مساندة الناخب الوطني جمال بلماضي

الفاف يسحب بيان مساندة الناخب الوطني جمال بلماضي

الفاف يسحب بيان مساندة الناخب الوطني جمال بلماضي

قامت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، اليوم الجمعة، بسحب بيان مساندة المكتب الفدرالي للفاف لمدرب المنتخب الوطني جمال بلماضي.

وحسب البيان الصادر في الموقع الالكتروني الرسمي للفاف تم تغيير عبارة مساندة الناخب الوطني جمال بلماضي بعبارة مساندة المنتخب الوطني المقبل على تحدي التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وكانت اتحادية شرف الدين عمارة، قد أصدرت البيان، أمس الخميس، لدعم الناخب الوطني جمال بلماضي، عقب الحديث عن ضغوط تدفع به إلى الرحيل.

وجاء في بيان الفاف قبل أن يتم تغييره: ” “بعد مرور جولتين من دور المجموعات لتصفيات كأس العالم 2022، أبدى أعضاء المكتب الفيدرالي للفاف وبالإجماع  دعمهم للناخب الوطني جمال بلماضي”.

وأضاف: “وإذ يدعم أعضاء المكتب الفيدرالي للفاف الناخب الوطني جمال بلماضي، فإنهم يدينون بشدة أي هجوم يُضر بِاستقرار محاربي الصّحراء، الذين تنتظرهم استحقاقات كبيرة، تتمثل في الدفاع عن اللّقب الإفريقي بِالكاميرون والتأهل لِمونديال قطر”.

وأثار بيان مبنى دالي ابراهيم الكثير من ردود الأفعال والتساؤلات حول الأسباب الحقيقية التي دفعت إلى إصداره.

وتساءل مختصون عن حقيقة تهديد صانع ملحمة القاهرة برمي المنشفة، بسبب ضغوط أطراف خفية تدفعه إلى المغادرة.

وبعد تعديل البيان بسحب اسم بلماضي منه وتغييره بالمنتخب الوطني، من المؤكد أن تزداد الشكوك حول بقاء بلماضي على رأس العارضة الفنية من عدمها.

وكان التربص الأخير للمنتخب الوطني الذي تخللته مبارتي جيبوتي وبوركينافاسو، مليئا بالأحداث بداية بانتقاد بلماضي لأرضية ملعب مصطفى تشاكر وصولا إلى التعادل المخيب ضد الخيول البوركينابية.

عدد التعليقات: (12)

  1. سلطان ابراهيمي

    اصريحاتكم هي التي تضر بالمنتخب الوطني اتركوا الرجل يخدم و كفاكم زرع الشكوك لاضعاف المزتخب الوطني بطرق شيطانية الله لاترلحكم الشعب و الرءييس مع بلماضي دزوا معاهم

  2. بشة نور الدين

    هذه القنات بالضبط ومن فيها يسعون جاهدين بكل ما أوتوا من قوة لزرع الفتنة وزعزعة إستقرار البلاد نقلها مثل منظمة الماك

  3. كل من ينتقد البلد.. ظالما او مظلوما… يصبح في خبر كان…. مدرب الفريق الجزائري. جمال بلماضي… انتقد حالة الملعب…. ولم. يشغعها له العسكر.. رغم انهم اقالوا مسؤولين كبار.. لم يرغبوا. ان يسمع صوته وانتقاداته العالم.. وخصوصا الجار.. المررروك… فانتظروه في مباراة قوية. مع بوركينافاسو.. فاسمعوه ما لا يرضيه.لا لشيئ سوى لكونه تعادل خارج الديار
    وهم الان يفرملونه.. بعدة الطرق.. ليزم فمه.. او ينصرف الى حال سبيله.

  4. المعز لدين الله

    ان من يريد رحيل المدرب الوطني الاستاذ بلماضي هو عدو للجزائر والجزائريين … فالذي أو الذين لا يريدون أن تعمل الفرحة الجزائريين ولا يريدون أن تصل الجزائر إلى مستوى الدول الكبرى ولو في المستوى الرياضي هم أعداء ويجب تصفيتهم واحتقارهم وجميعهم في سلة المهملات
    اللهم عليك بكل حاقد على الجزائر اللهم شل أركان أعداء الجزائر في الداخل والخارج وأرنا فيهم عجائب قدرتك…
    فرغم العدا ستسود الجزائر وتنتصر وتصل ابعد الحدود في تصفيات البطولة الأفريقية وكذا كأس العالم.

  5. الحاجة الشابة فالدزاير يقضو عليها .. خليو المدرب في حالو … مع كل هاذا هو قدم الجميل ثم الجميل شكرا لك يا اسد الخضر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.