span>الفرنسي تيري هنري يقدم خدمة لمنتخب الجزائر عبد الخالق مهاجي

الفرنسي تيري هنري يقدم خدمة لمنتخب الجزائر

حظي قرار للمدرب الفرنسي تيري هنري بتفاعل واسع، من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي وفي وسائل إعلام محلية عدة.

وتفاعلت فئة من الجماهير الكروية الجزائرية، مع قرار الناخب الفرنسي تيري هنري، بإبعاد النجم الجزائري الأصل ريان شرقي، من صفوف كتيبة منتخب فرنسا لفئة الآمال.

وثمن عدد من رواد منصات التواصل الاجتماعي قرار تهميش نجم نادي أولمبيك ليون ريان شرقي، معتبرين أن استمرار المدرب هنري في ذلك أمر يخدم المنتخب الوطني الجزائري.

وتى تلك الفئة أن فشل نجم نادي ليون في حجز مكانة ضمن منتخب آمال فرنسا، سيجعله يغير قراره باللعب للمنتخب الجزائري بدل موصلته مع كتيبة “الديكة”.

ويرى عدد من الجزائريين، أن المنتخب الجزائري لا يجب أن يكون خيارا ثانيا للاعبين مزدوجي الجنسية يفشلون في حجز مكانتهم في المنتخب الفرنسي.

ويقول البعض إن ريان شرقي وأمثاله من اللاعبين مزدوجي الجنسية يجب عليهم أن يثبتوا حبهم وقناعتهم بارتداء قميص منتخب بلدهم الأصل الجزائر، مثلما فعل لاعبون كثر لم يترددوا في اختيار تمثيل “الخضر”.

وعلى صعيد المنتخب الفرنسي الأول، حرج الناخب الوطني الفرنسي ديديه ديشان مشاعر الكثير من الجزائريين بعد إعلان قائمته النهائية تحسبا لخوض تربص شهر مارس الحالي.

وتفاعل جزائريون كثر مع قائمة مدرب منتخب فرنسا، التي خلت من اسم لاعب خط وسط ميدان نادي أي سي ميلان الإيطالي ياسين عدلي.

وتلقى ياسين عدلي صدمة قوية بفشله في حجز مكانة في قائمة ديشان، أياما بعد كشفه في مؤتمر صحفي رفقة مدربه في نادي ميلان، رغبته النهائية باللعب لكتيبة “الديكة”.

شاركنا رأيك

  • غير معروف

    السبت, مارس 2024 03:13

    تلقيت اخبار راءعة

  • عماد الدين

    السبت, مارس 2024 07:31

    الذي أختار علانية تمثيل الفريق الفرنسي لا يجب ان يكون ضمن التشكيلة الجزائرية. و إن أراد ذلك فعليه ان يقدم اعتذاراته للشعب الجزائري. و من ناحية اخرى لا ارى لعدلي او لشرقي مكانة في المنتخب الوطني لان المنافسة في مناصب لعبهم ستكون شرسة بوجود عدة لاعبين.

  • غير معروف

    السبت, مارس 2024 12:10

    يستاهلو الجزائر ليست رقم 2
    اما ان تكون جزائريا او لا

  • غير معروف

    السبت, مارس 2024 22:17

    نريد فريق قوي متماسك من الشباب و لا نريد نجوم بلا فريق.