الرئيسية » رياضة » “الفوسفور” بن ناصر يصل إلى هذا الرقم المميز مع ناديه ميلان

“الفوسفور” بن ناصر يصل إلى هذا الرقم المميز مع ناديه ميلان

"الفوسفور" بن ناصر يصل إلى هذا الرقم المميز مع ناديه ميلان

وصل سهرة الخميس، “الفوسفور” بن ناصر إلى 50 مباراةـ، بألوان ناديه ميلان الإيطالي، بعدما لعب لقاء ليل الفرنسي أساسيا، ضمن الجولة الرابعة من منافسة الدوري الأوروبي.

وكشف الحساب الرسمي لنادي ميلان على تويتر، الرقم الذي وصل إليه ما باتت تُطلقه عليه الجماهير اسم “الفوسفور” بن ناصر، وتضمنت التغريدة صورة لـ “محارب الصحراء” وزميله الفرنسي تيو هيرنانديس، المُحقق للرقم ذاته من المباريات برفقة النادي “اللومباردي”.

 

وعبّر اللاعب الجزائري، عن فخره بوصوله إلى المباراة رقم 50 مع ميلان، وكتب في تغريدة على حسابه الشخصي في تويتر: ” فخور بكوني لعبت مباراتي الخمسين بهذا القميص”، وهو رقم حققه بعد أقل من موسمين، قضاهما لاعبا للنادي الإيطالي.

وأكد “فنك الصحراء” خلال التغريدة ذاتها، أنه ورفاقه لم يكونوا سعداء بنتيجة التعادل أمام ليلي بعدما انتهى اللقاء بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله، مُضيفا أن حصولهم على نقطة خير من الخسارة.

وفي تغريدة أخرى، جاءت ردا على منشور اللاعب الجزائري، أثنى حساب “الروسونيري” على بن ناصر بعبارة: ” خصلت فيك كل الكلام”، ليكون الثناء بعدما قدم بن ناصر مباراة كبيرة أمام النادي الفرنسي، وتحصل على ثالث أفضل تنقيط من قبل شبكة “هوسكورد” البريطانية، المختصة في إحصائيات كرة القدم، التي منحته علامة 10/6.8.

ورفع الموهبة الجزائرية الصاعدة وزملاؤه رصيدهم إلى النقطة السابعة في وصافة جدول ترتيب المجموعة الثامنة، خلف المنافس ذاته صاحب ثمان نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.