span>“الفيفا” تراسل “الفاف” وتطلب إيقاف يوسف بلايلي كمال بوزار

“الفيفا” تراسل “الفاف” وتطلب إيقاف يوسف بلايلي

راسل الاتحاد الدولي لكرة القدم الهيئة الكروية الجزائرية لتطلب منها إيقاف الدولي الجزائري يوسف بلايلي ومنعه من ممارسة أي نشاط رياضي.

وكتب الاعلامي حفيظ دراجي منشورا أفاد من خلاله أن إدارة ناديه السابق أهلي جدة السعودي لايزال يطالب بمستحقاته العالقة منذ مدة مع اللاعب.

وجاء في منشور المعلق الرياضي حفيظ دراجي: ” الفيفا تراسل الاتحاد الجزائري و فريق مولودية الجزائر، وتطلب إيقاف يوسف بلايلي عن اللعب حتى يسدد مستحقاته العالقة منذ مدة مع الأهلي السعودي”.

ويغيب مدلل فريق مولودية الجزائر بصفة رسمية عن صفوف المنتخب الجزائري شهر جوان المقبل خلال التربص الذي سيجريه المنتخب استعدادا لمبارتي غينيا وأوغندا ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم.

بلايلي يواجه خطر تضييع نهائي كأس الجمهورية

وأكد الإعلامي حفيظ دراجي خلال منشور له عبر صفحته الرسمية على “فايسبوك” إن بلايلي يواجه خطر الإيقاف وعدم خوض مواجهة نهائي كأس الجمهورية رفقة نادي مولودية الجزائر.

وغاب بلايلي عن أول معسكر أشرف عليه المدرب السويسري في شهر مارس الماضي، حيث تألق بشكل لافت فيما بعد في الدوري الجزائري، وقاد ناديه مولودية الجزائر للتتويج به، ليعود للحسابات مجددا.

وكان بيتكوفيتش قد وضع اسم بلايلي في القائمة الموسعة، لكن موقع “لاغازيت دي فينيك” أفاد بأن الرجل الأول في الطاقم الفني لمحاربي الصحراء، تلقى تقارير سلبية جدا عن بلايلي، ستدفعه لإخراجه من حساباته، رغم أنه من الناحية الفنية يتمتع بالمستوى الذي يسمح له بالعودة للمنتخب.

شاركنا رأيك