span>“الفيفا” ترفع عقوبة الإيقاف على يوسف بلايلي كمال بوزار

“الفيفا” ترفع عقوبة الإيقاف على يوسف بلايلي

أكدت إدارة فريق مولودية الجزائر رفع عقوبة الإيقاف على يوسف بلايلي بسبب قضيته مع ناديه السابق أهلي جدة السعودي.

وراسل الاتحاد الدولي لكرة القدم الهيئة الكروية الجزائرية لتطلب منها إيقاف الدولي الجزائري يوسف بلايلي ومنعه من ممارسة أي نشاط رياضي.

وكتب الاعلامي حفيظ دراجي منشورا أفاد من خلاله أن إدارة ناديه السابق أهلي جدة السعودي لايزال يطالب بمستحقاته العالقة منذ مدة مع اللاعب.

وجاء في منشور سابق للمعلق الرياضي حفيظ دراجي: ” الفيفا تراسل الاتحاد الجزائري وفريق مولودية الجزائر، وتطلب إيقاف يوسف بلايلي عن اللعب حتى يسدد مستحقاته العالقة منذ مدة مع الأهلي السعودي”.

ونشرت إدارة مولودية الجزائر عبر صفحتها الرسمية خبر رفع العقوبة المسلطة على بلايلي.

وجاء في بيان المولودية: “مثلما أكدته إدارة نادي مولودية الجزائر سابقا، تم رفع عقوبة الإيقاف ضد لاعبنا محمد يوسف بلايلي في قضيته مع نادي الأهلي السعودي في حدود 48 ساعة، وهذا بعد تسوية الغرامة التي قدرت بأقل من 370 أورو”.

وورد في البيان أيضا: “الفيفا” راسلت مساء اليوم لاعبنا بلايلي وكذا الاتحادية الجزائرية لتعلم جميع الأطراف أن العقوبة قد تم رفعها بعد تسوية الغرامة قبل يومين”.

ويغيب مدلل فريق مولودية الجزائر بصفة رسمية عن صفوف المنتخب الجزائري شهر جوان المقبل خلال التربص الذي سيجريه المنتخب استعدادا لمبارتي غينيا وأوغندا ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم.

شاركنا رأيك