الرئيسية » رياضة » “الفيفا” تصدم قائد كتيبة الخضر رياض محرز.. تعرّف على السبب

“الفيفا” تصدم قائد كتيبة الخضر رياض محرز.. تعرّف على السبب

"الفيفا" تصدم قائد كتيبة الخضر رياض محرز.. تعرّف على السبب

أعلنت الاتحادية الدولية لكرة القدم صبيحة اليوم عن قائمة الأهداف المرشحة لنيل جائزة “بوسكاش” لأجمل هدف سنة 2020 الممنوحة في كل عام من قبل “الفيفا”.

واستثنت “الفيفا” اسم قائد كتيبة الخضر، من القائمة الاسمية المعلنة، التي ضمت 12 اسما، يتقدمهم ثلاثة أسماء ثقيلة في عالم الساحرة المستديرة، وهم المهاجم الأورغواياني لويس سواريز واللاعب الكوري الجنوبي سون هيونغمين إضافة إلى القناص الفرنسي أدرييه بيار جينياك.

وجاءت القائمة عكس ما تداولته وسائل إعلام إسبانية ومحلية، خبر إمكانية منافسة محارب الصحراء على جائزة هدا العام، بعد هدفه الرائع في شباك منتخب زيمبابوي بملعب هراري لحساب الجولة الرابعة من تصفيات “الكان”، أمسية الإثنين 16 نوفمبر الحالي.

وسجل قائد كتيبة “محاربي الصحراء” هدفا آخر جميلا في شباك المنافس ذاته، ضمن مباراة الجولة الثالثة من التصفيات ذاتها، الملعوبة على أرضية ميدان ملعب 05 جويلية، والفائز بها محرز ورفاقه بثلاثية لواحد.

وسيكون التصويت إلكترونيا، على اختيار الهدف الأجمل من خلال رابط لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وكشفنت “الفيفا”، مجموعة قوائم كثيرة تتنافس على جوائز مختلفة ككل مرة مع نهاية اقتراب كل سنة، كاختيار أحسن لاعب ومدرب ومنتخب وتشكيلة مثالية في العالم، وغيرها من الجوائز الأخرى.

ولم يقتصر التنافس على الجوائز ذاتها، على فئة الرجال فقط، بل ضمت أيضا كرة القدم النسائية مثل كل مرة، كجائزة أفضل هدف نسائي وأفضل لاعبة وأفضل مدرب أو مدرب لفريق أو منتخب لفئة الإناث.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.