رياضة

الفيفا تصدم يوسف بلايلي

الفيفا تصدم يوسف بلايلي
أوراس في awras on Google News

كشف موقع عين الإمارتية، أن اللاعب الدولي الجزائري يوسف بلايلي، مازال إلى حد اللحظة لاعبا لناديه الأهلي السعودي، عكس ما أشيع في الفترة الأخيرة.

وأكد الموقع ذاته، من مصادر وصفها بالخاصة، أن الفيفا لم تُصدر بعد أي وثيقة، تُثبت أحقية محارب الصحراء في فسخ عقده مع النادي السعودي، وأن إدارة الأهلي لم يصلها أي مستند رسمي، يُجبرها على تسريح اللاعب الجزائري وفسخ عقده نهائيا.

غموض حول مستقبل بلايلي

ويبقى بلايلي لاعبا للنادي الأخضر والأبيض، حسب المصدر ذاته، باعتبار القضية بين لاعب الخضر وفريقه    مازالت محل نظر في أروقة الاتحادية الدولية لكرة القدم وهو ما يمنع انتقاله لأي ناد بصفة مجانية في الفترة الراهنة،  وهو ما اعتبرته العين الإماراتية، السبب الرئيسي في تأخر التحاق مهاجم الترجي الرياضي التونسي السابق بأي فريق.

وتداولت وسائل إعلام محلية وأجنبية في الآونة الأخيرة، أنباء عن قرب انضمام بلايلي لنادٍ أوروبي، وكشفت رغبة فرق عديدة في استقدام محارب الصحراء إلى صفوفها في مقدمتها نادي الأهلي المصري، لكن الأمر بقي مجرد تكهنات وشائعات.

يوسف بلايلي محل صراع أندية فرنسية

وتعاقد بلايلي بحر الأسبوع الحالي، مع وكالة “روغون” الألمانية للاعبين المحترفين، المختصة في تحويل العديد من اللاعبين النجوم في العالم، في مقدمتهم البرازيلي فيرمينيو، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي.

بلايلي إلى الليغا الإسبانية

 ونصح الناخب الوطني جمال بلماضي لاعبه بلايلي، بإيجاد حل للمشكلة، من أجل العودة سريعا إلى صفوف المنتخب الوطني الجزائري.

حالات كورونا في الجزائر

مؤكدة
57,651
+319
وفيات
1,956
+7
شفاء
40,014
نشطة
15,681
آخر تحديث:31/10/2020 - 01:46 (+01:00)

نبذة عن الكاتب

عبد الخالق مهاجي

عبد الخالق مهاجي

اترك تعليقا