span>“الفيفا” تُمهل أهلي جدة 3 أيام لتسوية وضعية بلايلي بلال شبيلي

“الفيفا” تُمهل أهلي جدة 3 أيام لتسوية وضعية بلايلي

أمهل الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” نادي أهلي جدة السعودي 3 أيام من أجل الرد والتأكيد على حصوله فعلا على المبلغ المتبقي للنادي لدى يوسف بلايلي.

وحسب ما جاء في صحيفة “الخبر“، فإن ذلك يأتي بعدما أرسلت محامية بلايلي الإثبات على تسديد اللاعب فعلا المبلغ المتبقي في شهر فيفري 2024 قبل انتهاء المهلة التي حددتها له الهيئة الكروية الدولية.

ووفق المصدر ذاته فإنه في حال تأكيد نادي أهلي جدة حصوله فعلا على المبلغ خلال 3 أيام على أقصى تقدير، فإن “الفيفا” سترفع رسميا عقوبة الإيقاف عن يوسف بلايلي.

وكانت تقارير إعلامية قد تحدثت عن إيقاف الدولي الجزائري عن اللعب بسبب عدم تسديد مبلغ قدره 370 يورو لنادي أهلي جدة السعودي.

وطمأنت إدارة نادي مولودية الجزائر، أنصار الفريق، بعد تداول معلومات تفيد بتلقي “العميد” مراسلة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بخصوص اللاعب يوسف بلايلي.

وأكدت إدارة “العميد”، تلقيها مراسلة من “الفيفا” بخصوص وضعية يوسف بلايلي تجاه فريقه السابق نادي الأهلي السعودي، تتعلق بالغرامة التي كانت مسلطة على اللاعب، وخسرها.

وأوضح بيان “المولودية”، أن يوسف بلايلي دفع الغرامة إلى آخر شطر والقضية لا تدعو للقلق، فيما يبقى ردّ النادي السعودي ضروري من أجل رفع عقوبة الإيقاف عن اللاعب.

يذكر أن يوسف بلايلي ردّ هو الآخر على ما تم تداوله بخصوص المبلغ المتبقي لدفعه لنادي أهلي جدة السعودي بالقول إنه لا يساوي “قبعة GUCCi”.

شاركنا رأيك