خطة بديلة للضغط على "فيفا" لإعادة مباراة الجزائر والكاميرون
“الفيفا” يرد على احتجاج “الفاف” المقدم بخصوص مباراة الكاميرون فريد بلوناس

“الفيفا” يرد على احتجاج “الفاف” المقدم بخصوص مباراة الكاميرون

نشر الاتحاد الجزائري لكرة القدم (فاف)، اليوم السبت، بياناً رسمياً يكشف فيه رسالة رد لجنة الحكام التابعة للاتحاد الدولي للعبة، على الاحتجاج المقدم بخصوص مباراة الكاميرون الفاصلة والمؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022، التي لُعبت في 29 مارس الماضي.

وأفاد بيان “الفاف” المنشور على موقعه الرسمي أنه تلقى رسالة من لجنة الحكام يوم 6 ماي الجاري، بخصوص مباراة الكاميرون.

وجاء في رسالة لجنة الحكام “لقد لاحظنا جيدًا عناصر رسالتكم (الشكوى) ويمكننا بالفعل أن نضمن أن جميع القرارات محل الجدل في مباراة الجزائر وكاميرون تم فحصها من حكام الفيديو (VAR) وفقا لقوانين اللعبة وبروتوكول حكام الفيديو (VAR).

وأضافت رسالة “الفيفا” “نأسف لتقديراتكم التي رأت أن قرارات الحكم أثرت سلبا على مسار المباراة”


وسلطت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم يوم الاثنين 2 ماي، عقوبة على منتخب الجزائر بسبب أحداث مباراة الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022 أمام الكاميرون، وقررت “فيفا” تغريم الاتحاد الجزائري بمبلغ 3000 فرنك فرنسي.

وقرر الاتحاد الجزائري لكرة القدم الشهر الماضي تقديم احتجاج ضد الحكم الغامبي باكاري بابا غاساما بسبب أخطائه ضد “الخضىر”، في لقاء الإياب يوم 29 مارس الماضي، وساهمت في تأهل المنتخب الكاميروني لمونديال قطر 2022.

شاركنا رأيك

  • غير معروف

    السبت, مايو 2022 05:09

    ايطو خرج للعيب او رءيس الفاف يقلك صاحبي الماج راح يباين

  • متابع

    السبت, مايو 2022 10:56

    روحو كبو الماء على بطونكم، بارك من البكاء على الحكم، فريقكم ضعيف وشاخ وهرم، ومدرب مغرور، فكروا في المستقبل، ولاتقحموا الرياضة في السياسة هذا ما يريده النظام العسكري الشنقريحي، الرياضة أخلاق وتربية ومنافسة شريفة عكس النظام الذي اوصلكم إلى معاداة الكامرون وغامبيا والمغرب واصبحتم منبوذين واضحوكة العالم، مدرب مهبول يتمرغ في الملعب ويندب وجهه وينوح، مادام العسكر الكابرانات على قيد الحياة وفي مقدمتهم شرقريحة البوال وقوجيل العجوز الكهل وخدامهم لن تنعموا بما يفرحكم .لأن الله سبحانه يعلم ما في قلوب العسكر العجزة وطبون تاجر الكوكايين السكير.