الرئيسية » الأخبار » القبض على إٍرهابي خطير وتدمير 9 مخابئ

القبض على إٍرهابي خطير وتدمير 9 مخابئ

تمكنت مصالح الأمن المشتركة بعين تموشنت من القبض على إرهابي خطير مبحوث عنه منذ سنة 2018 لتورطه في عمليات إرهابية وتكوين مجموعة أشرار، حسب بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وقال البيان: “في إطار مكافحة الإرهاب وإثر عملية نوعية بعين تموشنت/ن.ع.2، ألقت مصالح الأمن المشتركة، القبض يوم 02 جوان 2020، على الإرهابي الخطير المسمى “أمير لياس”، من مواليد 1987.”.

وأضاف البيان أنّ ” المجرم مبحوث عنه منذ سنة 2018 لتورطه في عمليات إرهابية راح ضحيتها مواطنون أبرياء وكذا تكوين مجموعة أشرار وحيازة والاتجار غير الشرعي بالسلاح والذخيرة والمخدرات وتزوير هويته للهروب من المتابعات القضائية”.

وأكدت وزارة الدفاع الوطني أن هذه العملية “تأتي ضمن ديناميكية النتائج الإيجابية التي تحققها مختلف وحدات الجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع مصالح الأمن لتؤكد مدى اليقظة والاستعداد الدائمين في متابعة وتحييد كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار البلاد.

وفي بيان أخر، كشفت وزارة الدفاع، اليوم الخميس، تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، أمس الأربعاء، من كشف وتدمير تسعة (9) مخابئ للجماعات الإرهابية، وذلك خلال عملية بحث وتمشيط بمنطقة جبل بوزقزة بولاية بومرداس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.