رياضة

القطب الثاني لمدينة مانشستر يدخل السباق لخطف بن ناصر

القطب الثاني لمدينة مانشستر يدخل السباق لخطف بن ناصر
أوراس في awras on Google News

دخل نادي “مانشستر يونايتد” الإنجليزي، سباق خطف الموهبة الجزائرية “اسماعيل بن ناصر”، حسب ما كشفت عنه صحيفة “ديلي ميل” البريطانية. وتعتزم إدارة نادي الشياطين الحمر، حسب الصحيفة ذاتها، تقديم مبلغ 45 مليون يورو إلى إدارة نادي ميلان الإيطالي، من أجل التحاق لاعب الخضر، بمسرح الأحلام “أولترافورد” موسم 2020/2021، رغم أن شرط بن ناصر الجزائري في عقده مع “الروسونيري” يبلغ 50 مليون يورو.

ورأت “ديلي ميل” خطوة مانشستر يونايتد في الوقت الراهن، بمثابة خطة لقطع الطريق أمام نادي “السيتي” وحرمانه من ضم صاحب الـ 22 عاما

وذكّرت الصحيفة البريطانية، باتصال مُدرب الغريم التقليدي للشياطين الحمر، والقطب الثاني لمدينة مانشستر، نادي “الستيزنس”، الفيلسوف الإسباني “بيب غوارديولا”، شخصيا بمحارب الصحراء، لإقناعه بالالتحاق بكتيبته خلال الميركاتو الصيفي، وهو الخبر الذي انفردت به شبكة “أر أم سي سبورت” الفرنسية.

كما عرج صاحب المقال، على عرض إدارة باريس سيان جيرمان الأولي لنظيرتها اللومباردية، والمُقدر بـ 27 مليون يورو للتخلي عن خدمات لاعب نادي “إمبولي” السابق.

وتساءل عشاق اللاعب الجزائري وكبريات الصحف المحلية والعربية والعالمية، عن مستقبل مُتوسط الميدان الجزائري، في ظل الصراع الرهيب الظاهر مُؤخرا بين كبار الأندية الأوربية، من أجل خطف بن ناصر إلى صفوفها.

حالات كورونا في الجزائر

مؤكدة
79,110
وفيات
2,352
شفاء
51,334
نشطة
25,424
آخر تحديث:27/11/2020 - 13:01 (+01:00)

نبذة عن الكاتب

عبد الخالق مهاجي

عبد الخالق مهاجي

اترك تعليقا