span>القلق يسيطر على بيتكوفيتش قبل خوض تصفيات كأس العالم عبد الخالق مهاجي

القلق يسيطر على بيتكوفيتش قبل خوض تصفيات كأس العالم

أشار كاميرون بويرتاس لاعب نادي يونيون سانت جيلواز، في تصريحات أدلى بها لوسائل إعلام إعلامية بلجيكية، إلى تسبب زميله الجزائري محمد أمين عمورة، في قلق للناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش.

وقال كاميرون بويرتاس بعد آخر مواجهة لعبها ورفاقه في الدوري البلجيكي، الأسبوع الحالي، إن محمد أمين عمورة مر بفترة صعبة مؤخرا في نايي سانت جيلواز، ما يقلق مدرب المنتخب الجزائري بيتكوفيتش.

وذكّر المتحدث، بتراجع مستوى “محارب الصحراء”، بعد عودته من المشاركة رفقة منتخب بلده، في نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا 2023، حيث بات يعاني كثيرا أمام المرمى ويضيع فرصا عدة.

وكشف النجم بويرتاس أن الكسر الذي تعرض له عمورة في الوجه، خلال تربص مارس الماضي مع كتيبة “الخضر”، أثر كثيرا على مستوياته مع نادي سانت جيلواز.

وسيكون التقني البوسني أمام حتمية معالجة الحالة الصعبة، التي يعاني منها مهاجمه الناشط بنادي سانت جيلواز، في حال تأكد استدعاؤه لخوص التربص المقبل.

وتشير بعض التسريبات، إلى أنه وبالرغم من وضعية عمورة الصعبة، إلا أن فلاديمير بيتكوفيتش سيوجه له الدعوة لخوض المواجهتين المقبلتين، في ظل نقص الخيارات الهجومية حاليا.

ويأمل بدوره محمد أمين عمورة، في ضمان مكانته بقائمة بيتكوفيتش النهائية، من أجل مساعدة رفاقه في المنتخب الجزائري، على تحقيق نتائج إيجابية في التحدي المقبل، ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

يواجه المنتخب الجزائري منافسيه غينيا وأوغندا، شهر جوان 2024، ضمن مجريات الجولتين الثالثة والرابعة لمنافسات المجموعة السابعة، من تصفيات العرس العالمي.

شاركنا رأيك