الرئيسية » رياضة » القنوات الناقلة للمباراة الودية بين المنتخب الجزائري ونظيره المنتخب التونسي

القنوات الناقلة للمباراة الودية بين المنتخب الجزائري ونظيره المنتخب التونسي

المنتخب الجزائري يتلقى خبرا سيّئا بخصوص مباراة النيجر

يلاقي المنتخب الجزائري مضيفه المنتخب التونسي وديا، سهرة اليوم الجمعة، بداية من الساعة الثامنة والنصف ليلا، على أرضية ميدان حمادي العقربي، بمدينة رادس التونسية.

المنتخب الجزائري يلاقي المنتخب التونسي وديا

المنتخب الجزائري يلاقي المنتخب التونسي وديا

وستكون مباراة المنتخب الجزائري وخصمه المنتخب التونسي، منقولة على القناة الجزائرية الأرضية، وعلى القناة الوطنية التونسية، في القمر الصناعي “نيل سات”.

وخصصت مؤسسة التلفزيون العمومي الجزائري أستوديو تحليلي، للمباراة الودية بين منتخب “محاربي الصحراء” ونظيره التونسي، سيبدأ بثه على المباشر انطلاقا من الساعة 19:45 بتوقيت الجزائر.

واختتم مساء أمس الخميس، بلماضي وأشباله  تحضيراتهم لموقعة رادس الودية، بإجراء آخر حصة تدريبية على أرضية ميدان ملعب حمادي العقربي، بكامل التعداد.

وكانت بعثة المنتخب الجزائري قد حطت رحالها زوال اليوم ذاته، بمطار تونس الدولي، قادمة من مطار هواري بومدين الدولي في الجزائر العاصمة، عبر طائرة خاصة.

ورافق رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم شرف الدين عمارة، وفد المنتخب الوطني الجزائري، الذي توجه إلى تونس لمقارعة كتيبة “نسور قرطاج” وديا.

وحظي لاعبو منتخب “الخضر” باستقبال مُميز لدى وصولهم إلى تونس، حيث أخد نجم نادي مانشستر سيتي رياض محرز كعادته حصة الأسد من الاستقبال، بعدما خصه أنصار النادي الإفريقي التونسي بتكريم خاص.

وأهدى أنصار النادي الإفريقي التونسي قميص فريقهم للمهاجم رياض محرز، كُتب عليه اسمه، بالإضافة إلى كتابة الرقم 26 على خلفية القميص ذاته، وهو الرقم الذي اعتاد محرز ارتداءه في فريقي ليستر سيتي ومانشستر سيتي.

وسيخوض أشبال الناخب الوطني جمال بلماضي مباراة سهرة اليوم الجمعة الودية، بالقميص الأخضر، على أن يدخل رفاق النجم التونسي وهبي الخزري بالقميص الأحمر، حسب ما خلص إليه الاجتماع التقني بين طاقمي المنتخبين.

وسيكون لاعبو المدرب الجزائري جمال بلماضي، على موعد مع مواصلة سلسلة نتائجهم الإيجابية، عندما يلاقون المنتخب التونسي، وسيحاولون الوصول إلى مباراتهم الـ27 دون خسارة، إما بالفوز أو تحقيق نتيجة التعادل.

وبعد فوزه منتخب “أفناك الصحراء” الصعب على منتخب مالي بهدف دون رد، عادل رفاق القائد رياض محرز الرقم القياسي الإفريقي الذي كان بحوزة منتخب كوت ديفوار، الذي لم ينهزم في 26 مباراة متتالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.