الرئيسية » رياضة » القنوات الناقلة لمباراة المنتخب الوطني الجزائري ومضيّفه الزامبي

القنوات الناقلة لمباراة المنتخب الوطني الجزائري ومضيّفه الزامبي

https://www.awras.com/%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%86%d8%aa%d8%ae%d8%a8-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d8%b2%d8%a7%d8%a6%d8%b1%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d9%80%d9%81%d8%a7%d9%81-%d8%aa%d9%83%d8%b4%d9%81-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d8%b5%d9%88%d8%b1/

تتهافت الجماهير الجزائرية في كل مرة، بحثا عن القنوات الناقلة لمباريات المنتخب الجزائري، في يوم كل موعد يخوض فيه أشبال الناخب الوطني جمال بلماضي مباراة.

ويبدو أن هذه المرة ستكون الخيارات قليلة جدا، للجماهير الجزائرية في ما بات يُعرف قضية القنوات الناقلة للمباريات في دول شمال القارة السمراء خاصة، في ظل عدم قدرة التلفزيون العمومي الجزائري، على افتكاك حقوق البث من الشركة المالكة، خاصة لما يتعلق الأمر بالمباريات خارج الديار.

وستكون مباراة المنتخب الجزائري ومضيفه منتخب زامبيا، سهرة اليوم الخميس، منقولة على شبكة “بين سبورت” الرياضية، بشكل حصري على القمر الصناعي “نيل سات”، وتحديدا على القناة الثالثة التي تبث بالتقنية العالية الجودة “HD”.

وبإمكان الجمهور الجزائري مشاهدة مباراة المنتخب الجزائري، أمام خصمه كتيبة “الرصاصات النحاسية”، على قناة بين سبورت “DH” مينا، بداية من الساعة الثامنة ليلا بتوقيت الجزائر، وعلى الساعة السابعة بتوقيت غرينتش.

وكشفت شبكة القنوات القطرية “بين سبورت” الرياضية، أن المعلق الجزائري الشهير حفيظ دراجي، سيكون على موعد مع وصف مباراة كتيبة “محاربي الصحراء”، التي ستواجه منتخب زامبيا، على أرضية ميدان ملعب “هيريوس ستاديوم”، بالعاصمة لوساكا.

وفي ظل عدم إعلان مؤسسة التلفزيون العمومي الجزائري بعد، نقل وقائع المواجهة، ستكون الجماهير الجزائرية أمام خيار حتمي لمشاهدة اللقاء، على شبكة القنوات ذاتها، المالكة لحقوق بث تصفيات كأس أمم إفريقيا، في دول الخليج وشمال إفريقيا، على نيل سات.

ويبقى التوجه للقناة بين سبورت “HD1” الناطقة باللغة الفرنسية، على القمر الصناعي “أسترا”، الحل الوحيد للجماهير الجزائرية، التي لن يُتاح لها مشاهدة المواجهة بتعليق عربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.