بعد استقالته رسميا.. تعرف على خليفة عمارة في رئاسة "فاف"
span>“الكاف” تراسل الاتحادية الجزائرية لكرة القدم يونس جعادي

“الكاف” تراسل الاتحادية الجزائرية لكرة القدم

كشف الأمين العام للاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”، منير دبيشي، عن مضمون مراسلة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، بخصوص مشاركة الأندية الجزائرية في المسابقات القارية الموسم القادم.

وقال دبيشي في تصريحات خصّ بها الإذاعة الوطنية، إن المراسلة تضّمنت دفتر الشروط الذي يجب أن يستوفى من النوادي الجزائرية المشاركة في المنافسات القارية الموسم المقبل.

    تابعوا أوراس واحصلوا على آخر الأخبار
  • Instagram Awras
  • Youtube Awras
  • Twitter Awras
  • Facebook Awras

وأضاف الأمين العام للـ”فاف”: الدفتر المقدم لأندية شباب بلوزداد، وشبيبة القبائل، وشبيبة الساورة، واتحاد العاصمة، يمكنها من نيل إجازة نادي محترف”.

وتابع دبيشي، أن آخر أجال تقديم ملفات الأندية سيكون يوم 30 جوان، حيث سيتم دراسة ملفات الأندية الأربعة بعدها، قبل تقديم النتائج للاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وأوضح دبيشي أن الاتحادية الأفريقية لكرة القدم، اشترطت عدم وجود ديون لدى الأندية الشاركة في كأسي الرابطة والكونفدرالية، بالإضافة إلى ضمان وجود الضمان الاجتماعي والوضعية الضريبية للأندية، مضيفا أن دفتر الشروط سيطبق وبصرامة انطلاقا من هذا الموسم.

وكشف الأمين العام للـ”فاف” عن إمكانية تعرض الاتحادية والمنتخب الوطني إلى عقوبات قاسية من “الكاف”، بسبب ملفات الأندية الجزائرية المشاركة في المنافسات القارية، حسب دفتر الشروط الجديد.

وسيشارك نادي شباب بلوزداد بطل الدوري الجزائري لكرة القدم في الموسم الماضي، ووصيفه نادي شبيبة القبائل في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

في حين سيشارك كل من نادي شبيبة الساورة، ونادي اتحاد العاصمة في مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد احتلالها المركز الثالث والرابع تواليا في البطولة الجزائرية.

شاركنا رأيك