الرئيسية » الأخبار » الكشف عن أسباب وفاة طالبة في الإقامة الجامعية للبنات بأولاد فايت

الكشف عن أسباب وفاة طالبة في الإقامة الجامعية للبنات بأولاد فايت

الكشف عن أسباب وفاة طالبة في الإقامة الجامعية للبنات بأولاد فايت

كذّب مدير الإقامة الجامعية للبنات “أولاد فايت 2″، حاجي سيف الدين، ما يتم تداوله عبر العديد من وسائل الإعلام عن وفاة طالبة جامعية بسب انفجار قارورة غاز في غرفتها بالإقامة الجامعية.

وأوضح حاجي سيف الدين أن الطالبة نصيرة بكوش، توفيت في غرفتها بسبب شرارة كهربائية من المسخن الكهربائي في غرفتها وليس انفجار قارورة غاز مثلما روج له.

وتقدم مدير الإقامة الجامعية بتعازيه الخالصة لأسرة الطالبة المتوفاة بكوش نصيرة.

وكانت الحماية المدنية قد نشرت في حسابها على تويتر منشورا قالت فيه: “وحداتها تدخلت على الساعة العاشرة والنصف صباحا على إثر انفجار قارورة غاز صغيرة، تبعه حريق بداخل غرفة بالإقامة الجامعية بنات أولاد فايت 2، وتم إخماد الحريق ومنع انتشاره، وللأسف خلف وفاة الطالبة متأثرة بالحروق.

من جهته بعث وزير التعليم العالي والبحث العلمي عبد الباقي بن زيان ببرقية تعزية لعائلة الطالبة نصيرة بكوش.

وجاء في منشور للوزير على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك “بقلوب خاشعة ونفوس راضية بقضاء الله وقدره، تلقينا بمزيد من الحسرة والألم، نبأ وفاة ابنتكم وابنتنا الطالبة نصيرة بكوش. طالبة بالسنة الثانية علوم اجتماعية، بجامعة “أبو القاسم سعد الله”، الجزائر 2.”

وأضاف الوزير “وبهذه المناسبة الأليمة أتقدم إليكم وإلى كافة أفراد عائلتكم باسمي وباسم إطارات وعمال الوزارة بأخلص التعازي وأصدق المواساة، سائلا الله عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وغفرانه، وسابغ رحمته، وأن يتقبلها في الصالحين الراصيين من المؤمنين والمؤمنات. ويجعل مثواها الجنة. إنا لله وإنا إليه راجعون.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.