الرئيسية » رياضة » الكشف عن حجم إصابة وناس بعد مساهمته في الإطاحة بنادي بارين ميونيخ

الكشف عن حجم إصابة وناس بعد مساهمته في الإطاحة بنادي بارين ميونيخ

الكشف عن حجم إصابة وناس بعد مساهمته في الإطاحة بنادي بارين ميونيخ

كشف الإعلامي الإيطالي الشهير كارلو ألفينو، في تغريدة على حسابه الشخصي في تويتر، حجم إصابة لاعب المنتخب الوطني الجزائري آدم وناس، التي غادر إثرها مباراة ناديه نابولي الإيطالي الودية، أمام فريق بايرن ميونيخ الألماني.

وأكد الصحافي الإيطالي في تغريدته، أن “محارب الصحراء” آدم وناس كان محظوظا جدا، كاشفا أن إصابته في كاحله الأيمن لا تدعو للقلق، وواصفا إياها بالضربة الخفيفة.

وجاءت طمأنة كارلو ألفينو على حالة وناس الصحية، في ظل عدم كشف إدارة نادي نابولي إلى حد اللحظة، حجم الإصابة التي تلقاها نجم كتيبة “الخضر”، بعد 17 دقيقة من دخوله أرضية الميدان في لقاء النادي “البافاري”.

وناس يُقدّم أوراق اعتماده بطريقة مُميزة

وخاض وناس مواجهة نادي بايرن ميونيخ الودية بديلا مطلع الدقيقة الـ62، قبل أن يقلب موازين اللقاء، ويقود فريقه للفوز بثلاثية نظيفة، بعد أن كانت النتيجة تشير إلى التعادل السلبي.

ولم تمر سوى 07 دقائق على دخول لاعب كتيبة “محاربي الصحراء”، حتى قدم تمريرة حاسمة لزميله فيكتور أوسمين، الذي سجل أول هدف في المباراة، عند الدقيقة الـ69.

وأصر النجم الجزائري وناس على ترك بصمته في مواجهة “البافاري”، وتوجيه رسالة مُشفرة لمدربه لوتشانو سباليتي، ليصنع بعدها بـ03 دقائق الهدف الثاني للزميل ذاته، الذي عزز النتيجة لصالح لنادي “الجنوب الإيطالي”.

ونال وناس ثاني أعلى تقييم في المواجهة، قدر بـ10/08، منحته إياها شبكة “365 سكور”، المتخصصة في أرقام وإحصائيات مباريات كرة القدم.

احتفال بقيادة نابولي للفوز

وعبر آدم وناس عن فرحته الكبيرة بقيادة ناديه نابولي للفوز وديا على نادي بايرن ميونيخ، أمس السبت، بكتابته عبارة “وات تو ثري.. فيفا نابولي”، في منشور على حسابه الخاص في أنستغرام، أرفقه بصوره له من تلك المباراة.

وشهدت مباراة نادي نابولي ومنافسه بايرن ميونيخ الودية، مشاركة المدافع ذو الأصول الجزائرية كريم زدادكة، بالإضافة إلى اللاعب زين الدين مشاش المالك لأصول جزائرية أيضا، والذي دخل مكان وناس في الدقيقة الـ81.

مكانة أساسية هي الهدف الرئيس لوناس

ويسعى لاعب “الخضر” للظهور بشكل جيد في المباريات الودية التحضيرية لنادي نابولي، من أجل إقناع مدربه لوتشانو سباليتي، الذي وبحسب تقارير إعلامية إيطالية، لا يريد التخلي عن خدمات نجمه الجزائري.

ويريد وناس حسب العديد من المتابعين لشؤون نادي نابولي، للاستثمار في الإعجاب الكبير الذي كان وما زال يحظى به لدى التقني الإيطالي سباليتي، خاصة وأن الأخير كان يريد ضمه لنادي روما قبل سنوات، قبل تعثّر المفاوضات وقتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.