span>الكشف عن موعد ومكان بيع تذاكر مباراة الجزائر وبوركينافاسو محمد لعلامة

الكشف عن موعد ومكان بيع تذاكر مباراة الجزائر وبوركينافاسو

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، الخميس، أن عملية بيع التذاكر الخاصة بمواجهة الجزائر وبوركينافاسو تنطلق غدا الجمعة بدءا من الساعة التاسعة صباحا بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.

وأوضحت الوزارة في بيان لها، أن العملية تستمر لمدة ثلاثة (03) أيام في حالة عدم نفاد التذاكر.

ويواجه المنتخب الوطني لكرة القدم نظيره من بوركينافاسو يوم الثلاثاء القادم بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة في إطار الجولة السادسة من تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وشدد الوزارة أن عملية بيع التذاكر ستخضع لجملة من الشروط وهي تقديم جواز التلقيح الصحي أو شهادة التلقيح وبطاقة التعريف الوطنية التي تثبت هوية الشخص الملقح عند شراء التذكرة.

ومن بين الشروط، منع بيع أكثر من خمس (05) تذاكر للشخص الواحد على أن تقدم بطاقات التعريف الوطنية وجوازات التلقيح الصحية أو شهادات التلقيح للأشخاص الغائبين.

كما أكدت الوزارة ضرورة احترام التدابير الصحية لاسيما إجبارية ارتداء الكمامة.

ويقتصر شراء التذكرة و دخول الملعب يوم المباراة على المناصرين الذين تتجاوز أعمارهم 18 سنة.

وتتم عملية بيع التذاكر على مستوى سبعة (07) شبابيك بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، حسب المصدر.

ولفتت الوزارة إلى  تخصيص فضاءات للتلقيح على مستوى ملعب مصطفى تشاكر للمناصرين الذين لم يتلقوا تلقيحهم بعد (تلقيح جونسون أند جونسون، جرعة واحدة).

وجددت وزارة الشباب والرياضة دعوتها لكل المناصرين الذين سيتنقلون إلى ملعب مصطفى تشاكر لمناصرة المنتخب الوطني بالالتزام بالتدابير الصحية المنصوص عليها وكذا التحلي بالروح الرياضية لإنجاح الموعد الكروي.

يذكر أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أعلن أن الاتحاد الأفريقي”كاف” وافق على طلب “الفاف” بحضور 14 ألف مناصر في المباراة التي ستجمع الخضر بمنتخب الخيول لحساب الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022.

شاركنا رأيك