الرئيسية » في دقيقتين » النشرة اليومية : عودة عمال التربية إلى المؤسسات التعليمية

النشرة اليومية : عودة عمال التربية إلى المؤسسات التعليمية

[mks_accordion]
[mks_accordion_item title=”حصيلة جديدة من ضحايا كورونا”]

سجلت وزارة الصحة اليوم 8 وفيات جديدة بوباء كورونا، ليرتفع إجمالي الوفيات إلى 715 حالة وفاة، فيما بلغ إجمالي الإصابات 10265 إصابة مؤكدة، بعد تسجيل 111 إصابة جديدة خلال الـ24 ساعة الأخيرة، في حين تماثل للشفاء 82 شخص.

[/mks_accordion_item]
[mks_accordion_item title=”وزارة التربية تدعو الأساتذة والطواقم الإدارية للالتحاق بالمؤسسات التعليمية”]

دعت وزارة التربية الوطنية، الأساتذة والطواقم الإدارية إلى الالتحاق بالمؤسسات التربوية بغرض إنجاز أعمال نهاية السنة الدراسية 2019/2020، وفق رزنامة محددة في ظل الأوضاع الاستثنائية جراء تفشي وباء كورونا، وتوقف عمال المؤسسات التربوية سابقا عن العمل بسبب الأزمة بعد إغلاق المدارس.

[/mks_accordion_item]
[mks_accordion_item title=”المركزية النقابية تشرع في مشاورات بخصوص النشاطات الاقتصادية”]

كشف الأمين العام للاتحاد العام للعمال الجزائريين، سليم لباطشة، عن شروع المركزية النقابية في مشاورات مع المؤسسات الاقتصادية العمومية والخاصة لرفع الحجر تدريجيا عن النشاطات الاقتصادية  ووضع نظام وقائي خاص، وأوضح لباطشة أن الحكومة اتخذت إجراءات للبدء في رفع الحجر تدريجيا عن النشاطات الاقتصادية.

[/mks_accordion_item]
[mks_accordion_item title=”خدمة إلكترونية للتكفل بالأشخاص دون مأوى”]

أطلقت وزيرة التضامن كوثر كريكو، خدمة إلكترونية للإبلاغ عن الأشخاص دون مأوى، بهدف تحديد احتياجاتهم وأسباب تواجدهم في الشارع ثم إعادة إدماجهم في الحياة الاقتصادية والاجتماعية، داعية المواطن والمجتمع المدني للانخراط في عملية التبليغ، وأوضحت الوزيرة أن مصالحها تكفلت ب2671 شخصا دون مأوى منذ بداية الأزمة الصحية.

[/mks_accordion_item]
[mks_accordion_item title=”شاهد الفيديو”]
[/mks_accordion_item]
[/mks_accordion]

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.