الرئيسية » رياضة » الكوكي يعترف بقوة شبيبة القبائل رغم الفوز ومواصلة الصدارة

الكوكي يعترف بقوة شبيبة القبائل رغم الفوز ومواصلة الصدارة

الكوكي يعترف بقوة شبيبة القبائل رغم الفوز ومواصلة الصدارة

اعترف مدرب نادي وفاق سطيف نبيل الكوكي، في تصريحات أدلى بها للصفحة الرسمية للفريق السطايفي في فيسبوك، بقوة فريق شبيبة القبائل، والدليل حسب رأيه أن أشباله حققوا الفوز عليهم سهرة أمس، بهدف نظيف.

وأثنى المدرب التونسي نبيل الكوكي على نادي شبيبة القبائل، بقوله إنه واحد من أعرق الأندية الإفريقية وواحد من أقوى الأندية الجزائرية، وقد حقق نتائج إيجابية مُهمة خاصة خارج ميدانه في الدوري الجزائري لكرة القدم الموسم الحالي.

وعبّر نبيل الكوكي عن رضاه على الفوز المُحقق على ضيفهم نادي “الكناري” بهدف دون رد، على أرضية ميدان ملعب الثامن ماي 1945 بمدينة سطيف، لحساب الجولة الـ17 من البطولة الجزائرية لكرة القدم.

وقال المدرب التونسي إنه يفضل أن يكون بطلا في نهاية الدوري، على أن يكون بطلا للمرحلة الشتوية من البطولة الجزائرية، بما أن الأمر حدث بمناسبة الفوز على نادي شبيبة القبائل، ثم يفقد اللقب في نهاية المطاف، وهو الأمر الذي لا يحب حدوثه مُطلقا على حد تصريحاته.

وواصل نادي وفاق سطيف صدارته للدوري الجزائري لكرة القدم، بعد الفوز على نادي شبيبة القبائل، بنتيجة هدف دون مقابل، جاء بإمضاء اللاعب إبراهيم بكاكشي في الدقيقة الـ61 من عمر المباراة.

ورفعت كتيبة “الوفاق” رصيدها إلى النقطة الـ39 مُتمسكة بصدارة جدول الترتيب العام، فيما تجمد رصيد فريق “الكناري” عند النقطة الـ31 في المركز الخامس.

ويُمثل كل من وفاق سطيف ونادي شبيبة القبائل، الكرة الجزائرية في منافسة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، في نسخة الموسم الحالي، وكلاهما يسعى لتخطي دور المجموعات، ولملا الذهاب إلى أبعد حد ممكن في هذه المنافسة القارية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.