الرئيسية » رياضة » المتصدر بلوزداد يسقط في بولوغين

المتصدر بلوزداد يسقط في بولوغين

2000 مليار سنتيم ديون أندية المحترف الأول

خسر عشية الإثنين نادي شباب بلوزداد أمام مضيفه اتحاد العاصمة،  في قمة الجولة الـ 14 من المحترف الأول موبيليس، وواصل اتحاد بلعباس استفاقته بفوزه على شبيبة الساورة، وسار على نهجه نادي جمعية أولمبي الشلف بإطاحته بثالث الترتيب العام مولودية وهران.

عقدة يلوزداد متواصلة

خسر المتصدر نادي شباب بلوزداد بهدف نظيف أمام مضيفه نادي اتحاد العاصمة، على أرضية ميدان عمر حمادي ببولوغين، لحساب الجولة الـ 14 من منافسات الرابطة المحترفة الأولى موبيليس.

،وسجل هدف المباراة الوحيد المدافع ربيع مفتاح برأسية بعدما حول كرة ركنية إلى الشباك في الدقيقة الـ 77.

وألغى الحكم هدفا لأبناء سوسطارة بداعي التسلسل سجله بن شاعة في الدقيقة الـ 45.

ولم يرتق اللقاء إلى حجم الفريقين نظرا لأداء الفريقين الهزيل فوق أرضية الميدان، خاصة أشبال عبدالقادر عمراني الذين لم يستطيعوا مجارات رفقاء زيماموش، ولم يكسروا عقدة الخسارة أمام الاتحاد على ملعب بولوغين.

وتجمد رصيد رفقاء أمير سعيود عند النقطة الـ 28 في صدارة الترتيب العام، علما أن دزيري بلال وأشباله تنقصهم ثلاث مباريات مؤجلة، في حين رفع نادي اتحاد العاصمة رصيده إلى النقطة الـ 17 في المركز العاشر.

بلعباس يواصل استفاقته

فاز نادي اتحاد بلعباس لحساب الجولة ذاتها، على مضيفه شبيبة الساورة بهدف دون رد، على ملعب 20 أوت 1955 بمدينة بشار.

وسجل الهدف الوحيد في اللقاء نبيل مترف في الدقيقة الـ 79 ليُهدي ناديه ثلاث نقاط غالية، ارتقى بها الاتحاد إلى المركز السابع برصيد 19 نقطة، بينما تجمد رصيد شبيبة الساورة عند الرصيد ذاته من النقاط في المركز السادس.

وعبر مساعد مدرب اتحاد بلعباس محمد سفيان عن فرحته الكبيرة بهذا الفوز في تصريحات لوسائل الإعلام عقب نهاية المباراة، مؤكدا أن اللقاء كان صعبا ولم يتوقعوا تحقيق الفوز في الساورة، خاصة بعد بعض المشاكل التي عانى منها النادي الأسبوع الماضي فيما يخص إصابة بعض اللاعبين.

وثمن سفيان العمل الجبار المبذول من قبل لاعبي خط وسط الميدان، معتبرا إياهم مفتاح الفوز في المباريات الأخيرة.

أولمبي الشلف يُطيح بالحمراوة

فاز نادي جمعية أولمبي الشلف على نادي مولودية وهران بنتيجة هدفين لواحد، على ملعب أحمد زبانة لحساب الأسبوع الـ 14 من المحترف الأول موبيليس.

ووضع اللاعب ملال الحمراوة في المقدمة بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة الـ 41، ليُعدّل بعدها جهّال النتيجة للشلفاوة في الدقيقة الـ 45، قبل أن يضمن هلال  نقاط المباراة لأشبال سمير زاوي، بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة الـ 48.

واستعاد الشلفاوة توازنهم بهذا الفوز، عقب التعادل السلبي في الجولة الماضية أمام شبيبة الساورة.

ورفع الأولمبي رصيده إلى النقطة الـ15 في المركز الـ 11، بينما تجمد رصيد الحمراوة عند النقطة الـ 19 في المركز الثالث.