الرئيسية » رياضة » المدير الرياضي لنادي أولمبيك ليون يُعلّق على ضم إسلام سليماني

المدير الرياضي لنادي أولمبيك ليون يُعلّق على ضم إسلام سليماني

سليماني يُواجه انتقادات لاذعة في فرنسا بعد التحاقه بنادي ليون

عبر النجم البرازيلي جونينهو المدير الرياضي لنادي أولمبيك ليون الفرنسي، عن سعادته الكبيرة بإتمام صفقة ضم المهاجم الجزائري إسلام سليماني إلى صفوف فريق “لوال”.

وكشف جونينيو في ندوة صحفية، أنه كان يريد ضم إسلام سليماني، إلى نادي أولمبيك ليون الصيف الماضي، لكن الأمور وقتها لم تسر بشكل جيد.

وأكد المدير الرياضي جونينيو أن مهاجم المنتخب الوطني الجزائري، سيحظى باستقبال مُميز من قبل الجميع في الفريق العريق أولمبيك ليون.

وأضاف نجم الكرة البرازيلية سابقا جونينيو، أن إسلام سليماني سيكون جاهزا للمشاركة رفقة زملائه في المباريات، مؤكدا أن مهاجم “الخضر” سيحظى بفرصة اللعب في أقرب وقت ممكن.

وفنّد المتحدث ذاته، أن يكون لعب سليماني مع نادي الإمارة موناكو الموسم الماضي، هو السبب الرئيس في جلبه إلى الفريق، رغم أن الأمر على التعاقد معه، نظرا للمستويات الكبيرة التي قدمها في الدوري الفرنسي لكرة القدم العام الماضي، على حد تصريحاته

وقال المدير الرياضي لكتيبة “لوال” جونينينو، إن تكلّم سليماني اللغة البرتغالية، سهل عليهما التواصل مع بعضهما، وسارت الأمور بالشكل الذي يُرضي الطرفين.

وأعرب مهاجم منتخب “محاربي الصحراء” سليماني، من جهته عن فخره الكبير بانضمامه إلى صفوف نادي أولمبيك ليون، خلال تصريحاته في الندوة الصحفية ذاتها.

ووصف لاعب ليستر سيتي السابق، نادي ليون الفرنسي بالفريق الكبير، وأحد أعرق الأندية الفرنسية والأوربية.

وشكر سليماني رئيس النادي جون ميشال أولاس على الثقة التي منحها إياه، مؤكدا أنه سيسعى جاهدا لتقديم أفضل ما لديه خلال وجوده في فريقه الجديد.

والتحق إسلام سليماني أمس الأربعاء بنادي أولمبيك ليون الفرنسي، في صفقة انتقال حر، بعقد مدته 18 شهرا، لينتهي مؤقتا جحيمه الكروي الذي عاشه في ناديه السابق ليستر سيتي، حيث بات خارج حسابات مدربه بروندن رودجرز، وأصبح يتدرب ويلعب مباريات مع الفريق الرديف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.