span>المغربي وادو: أهنئ بلماضي على الفوز وتحيا الجزائر يونس جعادي

المغربي وادو: أهنئ بلماضي على الفوز وتحيا الجزائر

هنأ الدولي المغربي السابق عبد السلام وادو، الناخب الوطني جمال بلماضي على الفوز المحقق في دوالا ضد منتخب الكاميرون في تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وقال وادو في تغريدة عبر حسابه على “تويتر”: “تهاني لأخي الكبير جمال بلماضي ولاعبيه على هذا الفوز المهم في ما سيأتي، فوز في الجولة الأولى حان الوقت للاسترجاع الأن، استعدادا للمرحلة القادمة بنفس القدر من التضحية، تحيا الجزائر”.

    تابعوا أوراس واحصلوا على آخر الأخبار
  • Instagram Awras
  • Youtube Awras
  • Twitter Awras
  • Facebook Awras

ويعتبر المغربي عبد السلام وادو أحد المشجعين دائما للمنتخب الوطني خاصة بعد تولي جمال بلماضي للعارضة الفنية “للخضر” قبل أربع سنوات.

وتجمع بلماضي ووادو صداقة قوية، حيث لعبا معاً في نادي فالنسيان الفرنسي بين 2009 و2010، كما عمل اللاعب المغربي السابق تحت إشراف بلماضي في نادي الدحيل القطري.

وكان وادو قد انضم للطاقم الفني للمنتخب في وقت سابق استعدادا للحصول على شهادة (UEFA PRO)،  تسمح له بالتدريب مستقبلاً على المستوى العالي.

وأدلى بلماضي بتصريحات صحفية قوية حينها موضحا أن القائد الأسبق لمنتخب المغرب “بمثابة أخ لم تلده أمي، وتربطني به علاقة قوية للغاية، لا يمكن أن أفسرها لأنها تمتد لأكثر من 20 عاما”، مضيفا: “لست مجنونا لضم أي شخص إلى المطبخ الفني للفريق”.

وأدلى عبد السلام وادو بتصريح لموقع الاتحاد الجزائري عبر فيه عن سعادته بنيل تلك الفرصة، قال فيه: “أنا سعيد للغاية بعد الانضمام إلى منتخب الجزائر بطل أفريقيا، ولهذا السبب أود أن أشكر المدير الفني جمال بلماضي وكذلك رئيس اتحاد الكرة خير الدين زطشي على اهتماهما ومنحي هذه الفرصة”.

وسيلتقي المنتخب الجزائري نظيره الكاميروني على ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة يوم الثلاثاء 29 مارس الجاري برسم إياب الدور التصفوي الأخير للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

شاركنا رأيك